الارشيف / اخبار الفن

الزمالك ضد إنبي.. أوسوريو يُعلن قائمة الأبيض لمواجهة الفريق البترولي بالدوري المصري

اخبار من اليمن أعلن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة إنبي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وإنبي، مساء غدا الجمعة، باستاد المقاولون العرب، في الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 8 نقاط من 4 مباريات، فيما يأتي فريق إنبي في المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

وبدأ الزمالك مشواره بالتعادل مع بيراميدز بهدفين لكل منهما، ثم التعادل بهدف مع المقاولون العرب بالجولة الثانية.

وفي الجولة الثالثة نجح الزمالك في تحقيق الانتصار الأول بالفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، ثم اكتسح سموحة في الجولة الرابعة بخمسة أهداف مقابل هدف.


وجاءت قائمة الزمالك لمواجهة إنبي على النحو التالي:


حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد "دونجا" - محمد أشرف "روقا" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - يوسف إبراهيم "أوباما" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: ناصر منسي - سيف الجزيري.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الزمالك ضد إنبي.. أوسوريو يُعلن قائمة الأبيض لمواجهة الفريق البترولي بالدوري المصري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزمالك ضد إنبي.. أوسوريو يُعلن قائمة الأبيض لمواجهة الفريق البترولي بالدوري المصري، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزمالك ضد إنبي.. أوسوريو يُعلن قائمة الأبيض لمواجهة الفريق البترولي بالدوري المصري.

قد تقرأ أيضا