الارشيف / اخبار اليمن

العشرات من أبناء مدينة تعز يخرجون للتضامن مع غزة بالتزامن مع أعنف ليلة يعيشها القطاع

اخبار من اليمن خرج العشرات من شباب مدينة تعز، في وقفة احتجاجية على مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي، بحق أهالي قطاع غزة.

وعبر المحتجون، عن تضامنهم مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، ولأهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لإبادة جماعية لليوم الـ21 على التوالي، في ظل تواطؤ دولي مستمر.

وندد المحتجون بالتخاذل العربي والإسلامي، والتواطؤ الدولي، تجاه ما يرتكبه الاحتلال بحق غزة وأهاليها وكذلك المدنيين العزل في الأراضي الفلسطينية المحتلة، منذ السابع من أكتوبر الجاري، والتي تأتي امتدادا لسلسلة انتهاكات وجرائم حرب، يمارسها الاحتلال بحق الفلسطينيين منذ ما قبل الـ1948 .

وجاءت الوقفة التضامنية، بالتزامن مع أعنف ليلة يشهدها قطاع غزة، حيث يشن الاحتلال الصهيوني، غارات جوية عنيفة وقصف بري وبحري، لم يسبق له مثيل، منذ بدء الحرب الأخيرة.

اقرأ أيضاً

وتشهد تعز والمحافظات اليمنية، مظاهرات شعبية كبيرة، تضامنا مع قطاع غزة، وتنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي الهمجي بحق قطاع غزة المحاصر.

وارتفع عدد شهداء المجازر الإسرائيلية في غزة إلى 7326 شهيدا، بينهم 2913 طفلا و1709 سيدات وفتيات، ونحو 18 ألفا و500 مصاب، بالإضافة إلى 1650 مفقودا، وفقا لبيانات وزارة الصحة في غزة، التي نشرت قائمة بأسماء جميع الشهداء ردا على تشكيك واشنطن في أعداد ضحايا العدوان الإسرائيلي.

وبينما تستمر المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين، أكدت منظمات الأمم المتحدة أن غزة تتعرض لعقاب جماعي وكارثة إنسانية، وعدّت ذلك جريمة حرب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
العشرات من أبناء مدينة تعز يخرجون للتضامن مع غزة بالتزامن مع أعنف ليلة يعيشها القطاع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العشرات من أبناء مدينة تعز يخرجون للتضامن مع غزة بالتزامن مع أعنف ليلة يعيشها القطاع، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العشرات من أبناء مدينة تعز يخرجون للتضامن مع غزة بالتزامن مع أعنف ليلة يعيشها القطاع.

قد تقرأ أيضا