الارشيف / منوع

وداعاً للأزمات القلبية وضغط الدم .. تناول حبة واحدة من هذه الفاكهة السحرية وعش مرتاح طوال حياتك !

اخبار من اليمن يمثل ارتفاع ضغط الدم مصدر قلق للكثير من الأشخاص، وذلك لأضراره الصحية الخطيرة التي تشمل الإصابة بالأزمات القلبية والسكتات الدماغية. ويتفق العديد من خبراء الصحة على أن اتباع نظام غذائي صحي، يمكن أن يساعد على خفض احتمال الإصابة باضطرابات في ضغط الدم.

وينصح الخبراء بتناول أطعمة غنية بالبوتاسيوم الذي تساعد على توازن مستويات الملح في الجسم، ويدعم أعضاءه الحيوية، مثل الفاكهة والخضروات.

ومن أهم أنواع الفاكهة التي ينصح الأطباء بتناولها لتقليل احتمال الإصابة بارتفاع ضغط الدم، المشمش وذلك لاحتوائه على كميات كبيرة من البوتاسيوم، ويُنصح بتناول حبة واحدة منه بشكل يومي، إذ يحتوي كل 100 غرام من المشمش على 1.1 من البوتاسيوم.

 

كما ينصح الأطباء بتناول أنواع أخرى من الفاكهة لتعزيز نسبة البوتاسيوم في الجسم مثل البرتقال والطماطم والكشمش بشكل يومي للإفادة منها في تقليل احتمال الإصابة بضغط الدم المرتفع، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ستار البريطانية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
وداعاً للأزمات القلبية وضغط الدم .. تناول حبة واحدة من هذه الفاكهة السحرية وعش مرتاح طوال حياتك ! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وداعاً للأزمات القلبية وضغط الدم .. تناول حبة واحدة من هذه الفاكهة السحرية وعش مرتاح طوال حياتك !، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وداعاً للأزمات القلبية وضغط الدم .. تناول حبة واحدة من هذه الفاكهة السحرية وعش مرتاح طوال حياتك !.

قد تقرأ أيضا