الارشيف / اخبار الفن

" محمود أبو الدهب" يبدي استيائه الشديد من آداء "موديست" أمام ماميلودي صن داونز

اخبار من اليمن أبدى محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي السابق استيائه الشديد من آداء الفرنسي أنتوني موديست مهاجم القلعة الحمراء أمام ماميلودي صن داونز ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الإفريقي.

 

وقال أبو الدهب في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية "TeN": لا أعلم من أتى بالفرنسي أنتوني موديست إلى النادي الأهلي، فهو لا يصلح تمامًا لارتداء الفانلة الحمراء".

 


وأضاف: هو حصل على أكثر من فرصة منذ انضمامه إلى الفريق لكنه لم يقدم المنتظر سوى هدف وحيد في كأس مصر أمام إنبي، وكان من الأفضل أن يعتمد على بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح.

 

وواصل: تعجبت من عدم الدفع بـ "حسين الشحات" سواء أساسيًا أو في الشوط الثاني، فاللاعب يقدم أفضل آداء له هذا الموسم مع النادي الأهلي، وكان قادرًا على صناعة الفارق وإعادة الأحمر إلى المباراة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
" محمود أبو الدهب" يبدي استيائه الشديد من آداء "موديست" أمام ماميلودي صن داونز ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر " محمود أبو الدهب" يبدي استيائه الشديد من آداء "موديست" أمام ماميلودي صن داونز، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى " محمود أبو الدهب" يبدي استيائه الشديد من آداء "موديست" أمام ماميلودي صن داونز.

قد تقرأ أيضا