الارشيف / اخبار اليمن

الحوثيون يستغلون ”الضباب الكثيف” ويشنون هجوما مباغتًا على محافظة جنوبية وهذه النتيجة

اخبار من اليمن استغلت مليشيات الحوثي الإرهابية التابعة لإيران، الضباب الكثيف، وشنت اليوم الإثنين، هجومًا كثيفًا باتجاه محافظة جنوبي البلاد.

وبحسب مصادر عسكرية، فقد شنت المليشيات الحوثية، هجوما مباغتا باتجاه مواقع متقدمة جنوبي مدينة دمت، إلا أن القوات المشتركة المرابطة في قطاع مريس شمال محافظة الضالع، قد تمكنت من كسر الهجوم.

وذكرت المصادر، أن القوات المشتركة، أوقعت قتلى وجرحى في صفوف المليشيات الحوثية، فور دخولها خط الاشتباك الناري، فيما فيما استشهد أحد أفراد المشتركة.

وتمكنت وحدة تابعة للقوات المشتركة من إيقاع المجموعة الحوثية المهاجمة في كمين محكم واستهدافها بشكل مباشر من مسافة صفر وإسقاط عناصرها بين قتيل وجريح، ما دفع المليشيات لشن قصف مدفعي كثيف باتجاه وِينَان والمواقع المجاورة بغية إخراج مجاميعها؛ إلا أنها قوبلت برد ناري مباشر اسكت نيرانها.

اقرأ أيضاً

ولفتت المصادر إلى أن المليشيات استخدمت كذلك الطيران المسير بغية البحث عن جثث وجرحى عناصرها في ميدان المعركة التي استمرت نحو ساعة، قبل أن تتنهي بهزيمة ساحقة للمليشيات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون يستغلون ”الضباب الكثيف” ويشنون هجوما مباغتًا على محافظة جنوبية وهذه النتيجة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يستغلون ”الضباب الكثيف” ويشنون هجوما مباغتًا على محافظة جنوبية وهذه النتيجة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يستغلون ”الضباب الكثيف” ويشنون هجوما مباغتًا على محافظة جنوبية وهذه النتيجة.

قد تقرأ أيضا