الارشيف / اخبار اليمن

في أول عملية عسكرية دعما لطوفان الأقصى.. مليشيات الحوثي تعلن ”اقتحام وتفجير آليات العدو واختراق سياجه الأمني” (فيديو)

اخبار من اليمن أعلنت ما تسمى بقوات كتائب الدعم والإسناد في مليشيات الحوثي التابعة لإيران، عن عملية عسكرية بعنوان " طوفان الأقصى"، بالتزامن مع استمرار معركة المقاومة الفلسطينية ضد قوات الاحتلال والتي انطلقت في 7 تشرين الأول/أكتوبر.

وأطلقت القوات الحوثية، خلال العملية الافتراضية زخات متتالية من الرصاص والقذائف باتجاه مواقع العدو الافتراضية، كما قامت بشن هجوم باتجاه مواقع العدو، وضربها بمختلف أنواع الأسلحة، ليتم اقتحامها وتفجير آليات العدو ومخازنه واختراق السياج الأمني الافتراضي.

وقال قائد تلك القوات القيادي الحوثي قاسم الحمران، إنّ "هذه المناورة تأتي في وقت تواجه فيه غزة أبشع عدوان عرفته البشرية"، وأضاف أنّه "في ظل ما يتعرض له شعب فلسطين من عدوان غاشم وجرائم حرب وإبادة جماعية، كان لزاماً على قوات جماعته بما فيه كتائب الدعم والإسناد أن يقوم بواجبه، ويعد العدة ويكون على أتم الجاهزية لمواجهة تلك الأخطار والتحديات ومساندة المجاهدين في غزة الذين سطّروا أروع الملاحم البطولية ولقّنوا العدو الإسرائيلي دورساً قاسية".

واعتبر الحمران العملية العسكرية الافتراضية "قطرة من فيض"، و"رسالة للعدو الصهيوني وأذنابه في الداخل والخارج بالجاهزية التامة والحضور الفاعل لأي مواجهة يتطلّبها الميدان في أي مكان وزمان".

اقرأ أيضاً

بدء المشاركة الفعلية والحاسمة!

إلى ذلك سخر المحلل والخبير العسكري العميد محمد عبد الله الكميم، اليوم الاثنين، من إنطلاق ما وصفها بالمشاركة العسكرية الحاسمة لمليشيا الحوثي لإسناد غزة.

وقال "بدء المشاركة الفعلية والحاسمة والقاصمة لمليشيا الحوثيراني الارهابية اسنادًا لرجال غزة ونصرة للأقصى، حيث قاموا صباح اليوم بإجراء مناورة عسكرية عظيمة وبطولة خارقة وفدائية داخل العاصمة المحتلة صنعاء ووسط هتافات ونهقات الأتباع بالموز لامريكا واسرائيل"؛ في سخرية ضمنية من تهريج المليشيا.

وأضاف : قاموا برسم العلم الصهيوني على جبال صنعاء ثم إطلاق النار عليه بالصواريخ ونيران المدفعية الرشاشة. وتابع: "عظيم عظيم عظيم اسعدتم قلوبنا واشفيتم غليلنا في جبال صنعاء، يهناك يا أقصى ومبروكين يارجال غزة هذه الفزعة الخارقة للعقول!!".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
في أول عملية عسكرية دعما لطوفان الأقصى.. مليشيات الحوثي تعلن ”اقتحام وتفجير آليات العدو واختراق سياجه الأمني” (فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر في أول عملية عسكرية دعما لطوفان الأقصى.. مليشيات الحوثي تعلن ”اقتحام وتفجير آليات العدو واختراق سياجه الأمني” (فيديو)، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى في أول عملية عسكرية دعما لطوفان الأقصى.. مليشيات الحوثي تعلن ”اقتحام وتفجير آليات العدو واختراق سياجه الأمني” (فيديو).

قد تقرأ أيضا