الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة مباراة الأهلى وصن دوانز.. والقنوات المجانية الناقلة

اخبار من اليمن موعد مباراه الاهلي وصن داونز.. يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مباراة أمام نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

 

وخسر فريق كرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره صن داونز في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي بهدف مقابل لا شيء، وتأهل الأهلي إلى دور نصف النهائي على حساب سيمبا التنزاني بنتيجة 3-3 لكل فريق، ولكن تأهل المارد الأحمر بقاعدة الهدف بهدفين على أرض الخصم حال التعادل الإيجابي، وسيسعى المارد الأحمر للفوز اليوم للتأهل إلى نهائي البطولة.


ومن المنتظر أن تشهد مباراة الإياب بين الأهلي وصن دوانز في نصف نهائي الدوري الأفريقي حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وهو سلاح سيلعب دورًا هامًا لصالح المارد الأحمر أمام الفريق الجنوب أفريقي.

 

موعد مباراة مباراة الأهلى وصن دوانز، إضافة إلى القنوات المجانية الناقلة، وملعب مباراة الأهلي وصن داونز، والتي جاءت بنحو:

 


من المقرر أن تقام مباراة الأهلى وصن داونز اليوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

 

ومن المقرر أن تنقل المباراة بين فريق كرة القدم بالنادي الأهلي ونادي صن داونز على قناة أون تايم سبورتس 1 وقناة أبوظبي الرياضية 1 كما تقوم قناة بي أن سبورت المفتوحة بنقل اللقاء كذلك.

 

تردد قناة OnTime Sports 1 HD
قمر صناعي: نايل سات

التردد: 11861

الاستقطاب: رأسي V

معدل الرمز: 27500

التصحيح: 5\6

مفتوحة
 

تردد قناة أبوظبي الرياضية


قمر صناعي: نايل سات

التردد: 12091

الاستقطاب: رأسي V

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 5/6

مفتوحة

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة مباراة الأهلى وصن دوانز.. والقنوات المجانية الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة مباراة الأهلى وصن دوانز.. والقنوات المجانية الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة مباراة الأهلى وصن دوانز.. والقنوات المجانية الناقلة.

قد تقرأ أيضا