الارشيف / اخبار الفن

مصر.. حقيقة استشهاد جرحى فلسطينيين داخل سيارات إسعاف في معبر رفح

اخبار من اليمن نفت مصادر مصرية مطلعة، الأكاذيب ما تم ترويجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استشهاد جرحى فلسطينيين داخل سيارات إسعاف عند معبر رفح، حيث يتم ترويج تلك الادعاءات على شبكات إعلامية تابعة لأحد الفصائل الفلسطينية بشأن استشهاد جرحى فلسطينيين داخل سيارات إسعاف عند معبر رفح.

 

واستقبلت مستشفيات شمال سيناء الدفعة الأولى من الجرحى الفلسطينيين القادمين من قطاع غزة لتلقى العلاج في مصر، حيث نقلت سيارات الإسعاف المصرية المصابين، بعد وصولهم بسيارات إسعاف فلسطينية لمعبر رفح.

 

وتواجد فريق طبي متخصص بالمعبر من الجانب المصري، لإجراء الكشف الطبي على الجرحى القادمين، وتوجيه سيارات إسعاف تنقلهم تباعا لمستشفيات العريش والشيخ زويد، وتم استقبال الجرحى ونقلهم تحت إشراف الهلال الأحمر المصرى ووزارة الصحة، كما أعلنت مستشفى العريش العام توفير أسرة جاهزة للجرحى، وإخلاء دور كامل لاستقبال الجرحى، ومتابعة كل ما يلزمهم من الرعاية الصحية.

 

ووصلت سيارات إسعاف، تقل جرحى للجانب الفلسطيني، من عبر رفح، وذلك حسبما أوردته فضائية "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مصر.. حقيقة استشهاد جرحى فلسطينيين داخل سيارات إسعاف في معبر رفح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصر.. حقيقة استشهاد جرحى فلسطينيين داخل سيارات إسعاف في معبر رفح، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصر.. حقيقة استشهاد جرحى فلسطينيين داخل سيارات إسعاف في معبر رفح.

قد تقرأ أيضا