الارشيف / اخبار الفن

بـ "جنسيات متعددة".. هيمنة أهلوية على قائمة المرشحين لـ أفضل لاعب داخل إفريقيا

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا عام 2023.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن تنظيم دولة المغرب لحفل جوائز الأفضل في قارة إفريقيا لعام 2023، وذلك يوم 11 ديسمبر المقبل، في مدينة مراكش.

وشهدت قائمة اللاعبين المرشحين التي ضمت 20 لاعبًا، سيطرة لاعبي الأهلي المصري بطل النسخة الأخيرة من لقب دوري أبطال إفريقيا 2023، بظهور 6 لاعبين، كالآتي:

محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، التونسي علي معلول، الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بالإضافة إلى حسين الشحات ومحمود كهربا.

وضمت قائمة المرشحين لأفضل لاعب في إفريقيا، ثنائي نادي بيراميدز، مصطفى فتحي، والمهاجم الدولي الكونغولي فيستون ماييلي هداف النسخة الأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية.

كما ظهر الثنائي المغربي يحيى عطية الله ويحيى جبران بالإضافة إلى يوسف الموسطي، والناميبي بيتر شالوليلي، والمالي ديارا، والتونسي محمد علي بن رمضان لاعب الترجي السابق.

ومن المنتظر أن يقام حفل توزيع جوائز الكاف 2023 للأفضل، في مدينة مراكش المغربية يوم 11 ديسمبر المقبل، على أن توزع خلال هذا الحفل جوائز أفضل لاعب ولاعبة في إفريقيا، وأفضل فريق ومنتخب، وأفضل لاعب ولاعبة بالأندية، وأفضل لاعب شاب، وجائزة مدرب العام، ونادي العام، وهدف العام.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بـ "جنسيات متعددة".. هيمنة أهلوية على قائمة المرشحين لـ أفضل لاعب داخل إفريقيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بـ "جنسيات متعددة".. هيمنة أهلوية على قائمة المرشحين لـ أفضل لاعب داخل إفريقيا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بـ "جنسيات متعددة".. هيمنة أهلوية على قائمة المرشحين لـ أفضل لاعب داخل إفريقيا.

قد تقرأ أيضا