الارشيف / منوع

قولوا وداعاً لقشرة الرأس بعد اليوم.. خلطات طبيعية "معجزة" للقضاء على القشرة بوقت قياسي!!

اخبار من اليمن لا شك أن قشرة الشعر من المشاكل المزعجة التي يعاني منها الكثيرون وتسبب الإحراج والإنزعاج.

 

اقراء ايضاً :

لذلك، قمنا بجلب بعض العلاجات المنزلية لحل هذه المشكلة الكريهة، ويمكنكم متابعة السطور التالية للتعرف عليها.

 

اقراء ايضاً :

 

أولًا، يمكنك استخدام الأسبرين. قومي بسحق حبتين من الأسبرين وخلطهما مع القليل من الشامبو الذي تستخدمينه يومياً حتى تحصلي على عجينة. ثم اغسلي شعرك بالمزيج أثناء تدليك فروة رأسك واشطفيه بانتظام.

 

ثانيًا، يمكنك استخدام الخل الأبيض. قومي بغسل شعرك لمدة 4 دقائق بخليط يحتوي على جزء من الخل الأبيض وثلاثة أجزاء من الماء. في حال استمرت قشرة الرأس، يمكنك محاولة وضع الخليط مباشرة على شعرك ولفه بمنشفة وتركه يعمل طوال الليل. في الصباح، قومي بغسل رأسك بالشامبو الطبيعي لترى كيف تختفي قشرة الرأس مع هذا العلاج المنزلي.

 

ثالثًا، يمكنك استخدام الصبار. قومي بوضع عصير ورقة الصبار المقطعة مباشرة على فروة الرأس وقومي بتدليكه واتركيه يعمل لبضع دقائق حتى يتغلغل. بعد ذلك، اشطفي الشعر واغسليه بشامبو خفيف. كرري هذا الإجراء يومياً وستلاحظين الفرق.

 

 

أخيرًا، يمكنك استخدام زيت الزيتون. قومي بتسخين القليل من زيت الزيتون حتى يصبح دافئاً قليلاً. ثم استخدميه لتدليك فروة الرأس واتركيه لمدة 30 دقيقة على الشعر ملفوف بمنشفة.

 

لإنهاء العملية، يكفي أن تقوم بتمشيط شعرك لإزالة القشور، ثم غسله مرتين باستخدام الشامبو الذي تفضله عادةً.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
قولوا وداعاً لقشرة الرأس بعد اليوم.. خلطات طبيعية "معجزة" للقضاء على القشرة بوقت قياسي!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قولوا وداعاً لقشرة الرأس بعد اليوم.. خلطات طبيعية "معجزة" للقضاء على القشرة بوقت قياسي!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قولوا وداعاً لقشرة الرأس بعد اليوم.. خلطات طبيعية "معجزة" للقضاء على القشرة بوقت قياسي!!.