الارشيف / منوع

الخضيري يحذر الجميع: هذا النوع من القهوة يباع في المقاهي العالمية لكنه يحتوي على مادة مسرطنة..أحذر

اخبار من اليمن كشف الدكتور فهد الخضيري، المتخصص في أبحاث المسرطنات، عن نوع من القهوة يسبب الإصابة بالسرطان.ونشر الخضيري تغريدة عبر حسابه على منصة "إكس": قال فيها " قاضي في كاليفورنيا يحكم على شركات قهوة عالمية وضع تحذير من السرطان على أكواب القهوة المحتوية على القهوة المحروقة extra-Dark Roasted لاحتوائها على الأكريلامايد المسرطن". حسب "نيويورك تايمز".
وأضاف الخضيري : "‏نعم صحيح! تلك القهوة السوداء من ذلك المقهى العالمي الشهير قد تسبب السرطان لأنها شديدة التحميص". وتابع: "تجنب القهوة المحترقة(مثلها مثل الطعام المحترق والسجائر)!وخلوكم على التحميص العادي الخفيف مثل القهوة العربية".

نعم صحيح! تلك القهوة السوداء من ذلك المقهى العالمي الشهير قد تسبب السرطان لانها شديدة التحميص :ترجمة الخبر من(نيويورك تايمز): قاضي في كاليفورنيا يحكم على شركات قهوة عالمية وضع تحذير من السرطان على أكواب القهوة المحتوية على القهوة المحروقة 

https://t.co/UEJcSfDhVc

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي جهينة يمن
الخضيري يحذر الجميع: هذا النوع من القهوة يباع في المقاهي العالمية لكنه يحتوي على مادة مسرطنة..أحذر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخضيري يحذر الجميع: هذا النوع من القهوة يباع في المقاهي العالمية لكنه يحتوي على مادة مسرطنة..أحذر، من مصدره الاساسي موقع جهينة يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخضيري يحذر الجميع: هذا النوع من القهوة يباع في المقاهي العالمية لكنه يحتوي على مادة مسرطنة..أحذر.

قد تقرأ أيضا