الارشيف / اخبار اليمن

وزير الصحة يشدد على ضرورة تفعيل نظام المعايرة وتحسين الجودة في مختبرات الصحة المركزية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
شدد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح، على ضرورة تفعيل نظام المعايرة وتحسين الجودة في مختبرات الصحة المركزية، وتعزيز العمل الرقابي على أداء المختبرات العامة والخاصة وضبط العمل فيها فنياَ وعلميا.

واكد الوزير بحيبح خلال افتتاحه، اليوم، مختبر الطوارئ بالمركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بالعاصمة المؤقتة عدن، على أهمية المختبر في إجراء الفحوصات الوبائية والاعتناء بالصحة العامة.. لافتاً إلى ضرورة أحداث تكامل تام بين القطاعات الصحية المختلفة والعمل بروح الفريق الواحد..مشيداً بالتطور الملموس الذي يشهده المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية والذي سينعكس ايجاباً على الوضع الصحي.

واطلع وزير الصحة، على التحديثات في الاقسام المختلفة، والتطوير في البنية التحتية والفنية للمركز..مجدداً حرص الوزارة على معالجة كافة الصعوبات والإسهام في البحث عن حلول لتشغيل مختبر المياه والأغذية وقضايا المتعاقدين.

من جانبه، استعرض مدير المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة المركزية الدكتور وحيد الباخشي، عملية إعادة التأهيل الذي شهده المركز والذي شمل افتتاح مختبر الطوارئ ورفده بالتجهيزات اللازمة.

حضر الافتتاح عدد من وكلاء وزارة الصحة وعدد من المسؤولين


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الصحة يشدد على ضرورة تفعيل نظام المعايرة وتحسين الجودة في مختبرات الصحة المركزية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الصحة يشدد على ضرورة تفعيل نظام المعايرة وتحسين الجودة في مختبرات الصحة المركزية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الصحة يشدد على ضرورة تفعيل نظام المعايرة وتحسين الجودة في مختبرات الصحة المركزية.

قد تقرأ أيضا