الارشيف / اخبار الفن

أول تعليق لـ عمرو موسى على دعوات استخدام القنبلة النووية في غزة

اخبار من اليمن علق عمرو موسى الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، على دعوات استخدام السلاح النووي في غزة، مؤكدا أنها إثبات على امتلاك إسرائيل له.

 

وقال موسى في عدة تغريدات عبر منصة "إكس": "ما صرح به أمس أحد وزراء الحكومة الإسرائيلية من الدعوة إلى استخدام السلاح النووي لإخضاع غزة وحماس هو أول اعتراف لأحد كبار المسؤولين بإسرائيل بامتلاك إسرائيل للسلاح النووي ويطرح امكانية التهديد به بل يقترح على الحكومة المتطرفة القائمة استخدامه".

 

 

وتابع: "أدعو الجامعة العربية لتسجيل التصريح وإبلاغه حرفيا ورسميا إلى أمين عام الأمم المتحدة وإلى رئيس مجلس الأمن تمهيدا لاتخاذ الاجراءات اللازمة ازاء هذا التطور الخطير لدى الأجهزة المختصة بمنع الانتشار النووي ونزع السلاح، وفي مواجهة احتمالات تفجير نووي تقدم عليه حكومة إسرائيل المتطرفة".

 

 

وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أعلن إيقاف وزير التراث عميحاي إلياهو عن اجتماعات الحكومة حتى إشعار آخر، وذلك عقب تصريحاته بإلقاء قنبلة نووية على غزة.

 

وكان وزير التراث بالحكومة الإسرائيلية عميحاي إلياهو، قال إن إلقاء قنبلة نووية على غزة هو حل ممكن وبالنسبة للمختطفين فالحرب لها أثمان، مضيفًا أن قطاع غزة يجب ألا يبقى على وجه الأرض وعلينا إعادة إقامة المستوطنات فيه، موضحا أنه لا مكان لقطاع غزة ولا ينبغي أن يكون هناك وجود لشمال القطاع.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أول تعليق لـ عمرو موسى على دعوات استخدام القنبلة النووية في غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول تعليق لـ عمرو موسى على دعوات استخدام القنبلة النووية في غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول تعليق لـ عمرو موسى على دعوات استخدام القنبلة النووية في غزة.

قد تقرأ أيضا