الارشيف / منوع

أسعار النفط تسجل 85.53 دولار لخام برنت و81.18 دولار للخام الأمريكى

اخبار من اليمن سجلت أسعار النفط اليوم الأثنين 85.53 دولار للبرميل للعقود الآجلة لخام القياس العالمى برنت، كما سجلت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكى 81.18 دولار للبرميل، حيث ارتفعت الأسعار اليوم .

وأعلن نائب رئيس الوزراء الروسى، ألكسندر نوفاك، أن بلاده ستستمر حتى نهاية عام 2023 فى خفض طوعى لصادرات النفط إلى الأسواق العالمية بمقدار 300 ألف برميل يوميا.

اقراء ايضاً :

وقال نوفاك فى تصريح نقلته قناة (روسيا اليوم) الإخبارية "ستواصل روسيا حتى نهاية ديسمبر 2023 خفضا طوعيا إضافيا فى إمدادات النفط والمنتجات النفطية للأسواق العالمية بمقدار 300 ألف برميل يوميا، الذى دخل حيز التنفيذ فى سبتمبر وأكتوبر الماضى فى 2023".

وأضاف نوفاك أنه سيتم إجراء تحليل للسوق الشهر المقبل لتحديد ما إذا كان سيتم تعميق التخفيض أو زيادة إنتاج النفط.

 

كما أكد نائب رئيس الوزراء أن التخفيض الطوعى الإضافى يهدف إلى تعزيز إجراءات دول أوبك+ للحفاظ على استقرار وتوازن أسواق النفط.

نشرنا لكم المقال التالي أسعار النفط تسجل 85.53 دولار لخام برنت و81.18 دولار للخام الأمريكى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
أسعار النفط تسجل 85.53 دولار لخام برنت و81.18 دولار للخام الأمريكى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسعار النفط تسجل 85.53 دولار لخام برنت و81.18 دولار للخام الأمريكى، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسعار النفط تسجل 85.53 دولار لخام برنت و81.18 دولار للخام الأمريكى.