الارشيف / اخبار اليمن

وزير الزراعة والثروة السمكية يبحث مع المدير القطري لمنظمة "هاد" مشروع سبل العيش بسقطرى

اخبار من اليمن عدن - سبأنت
بحث وزير الزراعة والري والثروة السمكية سالم السقطري، اليوم، بالعاصمة المؤقتة عدن، مع المدير القُطري للمنظمة منظمة العون للتنمية الإنسانية" هاد" الطيب عمر محمد، جملة التدخلات والمشاريع التي ستنفذها المنظمة في محافظة أرخبيل سقطرى في القطاع الزراعي والسمكي، بدعم من برنامج الغذاء العالمي.

وتطرق للقاء، إلى مكونات المشروع ومراحله وأنشطته والتي تشمل عمل مشاريع حصاد الأمطار والري وحماية الأراضي الزراعية، وقوارب الصيادين من الأعاصير والفيضانات، بالإضافة إلى مشاريع تدريب الصيادين والمزارعين، ومربين النحل والثروة الحيوانية، والمشاريع المدرّة للدخل، وأخرى تستهدف المرأة الريفية والساحلية.

وأشار الوزير السقطري إلى أهمية تفعيل دور الإرشاد الزراعي بمحافظة سقطرى واشراك الجهات المختصة والفنية عند إختيار المستفيذين من مشروع سبل العيش..لافتاً إلى مايمثله هذا المشروع من تجربة نجاح، لمساهمته في الحد من الهجرة من المناطق الريفية الى المدن الحضرية عبر أستهداف المناطق الريفية في محافظة سقطرى..مشيداً بالجهود التي تبدلها منظمة "هاد" في سبيل الإرتقاء بقطاعي الزراعة والأسماك.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير الزراعة والثروة السمكية يبحث مع المدير القطري لمنظمة "هاد" مشروع سبل العيش بسقطرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير الزراعة والثروة السمكية يبحث مع المدير القطري لمنظمة "هاد" مشروع سبل العيش بسقطرى، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير الزراعة والثروة السمكية يبحث مع المدير القطري لمنظمة "هاد" مشروع سبل العيش بسقطرى.

قد تقرأ أيضا