الارشيف / اخبار الفن

رئيس غامبيا: القمة العربية الإسلامية تسعى إلى إيجاد حلول سياسية واقتصادية للقضية الفلسطينية

اخبار من اليمن أوضح الرئيس أداما بارو رئيس جمهورية غامبيا، أن القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية تسعى إلى إيجاد حلول سياسية واقتصادية للقضية الفلسطينية للوصول إلى حلول آمنة وعادلة للجميع، مؤكدًا دعم بلاده لفلسطين، داعيًا إلى وقف شامل لإطلاق النار، مشيرًا إلى أن الشعب الفلسطيني يطالب بحقوقه لأكثر من 75 عامًا.

 وبين خلال كلمته التي ألقاها في أعمال القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية المنعقدة في الرياض اليوم، أن ما يحدث في فلسطين من تدمير للممتلكات لا يمكن تخيله، مشيرًا إلى أن أفضل خيار هو الوصول إلى تسوية سلمية من خلال اتفاقات سلام شاملة وفقا لحل الدولتين.

 ودعا رئيس جمهورية غامبيا، إلى مؤتمر عاجل للسلام لإيجاد حلول للقضية الفلسطينية، وأن يطالب المجتمع الدولي، قوات الاحتلال، الالتزام بمجريات عملية السلام وفقا للقانون الإنساني الدولي وقرارات الأمم المتحدة لتحقيق الأمن والاستقرار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رئيس غامبيا: القمة العربية الإسلامية تسعى إلى إيجاد حلول سياسية واقتصادية للقضية الفلسطينية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رئيس غامبيا: القمة العربية الإسلامية تسعى إلى إيجاد حلول سياسية واقتصادية للقضية الفلسطينية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رئيس غامبيا: القمة العربية الإسلامية تسعى إلى إيجاد حلول سياسية واقتصادية للقضية الفلسطينية.

قد تقرأ أيضا