الارشيف / اخبار اليمن

إعلان عاجل للجيش الإسرائيلي بشأن الحوثيين وهذا ما ورد فيه

اخبار من اليمن أدلى المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، بتصريح خلال مؤتمر صحفي قبل قليل، بشأن المليشيات الحوثية التابعة لإيران في اليمن.

وقال متحدث جيش الكيان الإسرائيلي، في المؤتمر الصحفي مساء اليوم السبت، 11/ نوفمبر/ 2023، إن الاحتلال "يواصل تعقب الحوثيين في اليمن الذين يتلقون الدعم من إيران".

يأتي ذلك، بعد تبني الحوثيين، العديد من الهجمات بالصواريخ الباليستية والطيران المسير، قالوا إنها استهدفت الكيان المحتل، في حين قال الأخير إنه اعترضها قبل أن تصل "إسرائيل".

والجمعة أعلن الجيش الإسرائيلي الغاصب، أنه قصف موقعا في سوريا ردا على غارة شنتها طائرة بدون طيار على مبنى في مدينة إيلات جنوب إسرائيل، رغم أن الحوثيين، أعلنوا مسؤوليتهم عن هجوم الطائرة بدون طيار.

وقال الاحتلال في بيان، في وقت مبكر من الجمعة الماضية، إن "الجيش الإسرائيلي ضرب منظمة في سوريا، التي نفذت إطلاق طائرة بدون طيار باتجاه إيلات، أمس (الخميس)، والتي أصابت مدرسة في المدينة".

وحول إعلان الحوثيين مسؤوليتهم عن (الهجوم بالطائرة المسيرة)، قال الجيش الإسرائيلي: "فيما يتعلق بهذا الحادث تحديدا، وصلت الطائرة بدون طيار من سوريا".

وقال الكيان الإسرائيلي إن الضربة على إيلات وقعت، الخميس.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
إعلان عاجل للجيش الإسرائيلي بشأن الحوثيين وهذا ما ورد فيه ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إعلان عاجل للجيش الإسرائيلي بشأن الحوثيين وهذا ما ورد فيه، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إعلان عاجل للجيش الإسرائيلي بشأن الحوثيين وهذا ما ورد فيه.

قد تقرأ أيضا