الارشيف / اخبار اليمن

سجن معلم بسبب عجزه عن دفع إيجارات منزله التابع لجهة حكومية وسط اليمن

اخبار من اليمن أقدمت مليشيا الحوثي على إيداع معلم في أحد سجونها، لعجزه عن سداد إيجار شقته السكنية التابعة لمكتب الأوقاف بمحافظة إب، نتيحة انقطاع مرتبه منذ سبع سنوات.

وقالت مصادر محلية إن مليشيا الحوثي أقدمت على سجن معلم يعمل في مدرسة الفاروق بمدينة إب، بعد عجزه عن سداد إيجار الشقة التي يسكن فيها مع أسرته.

وأوضحت المصادر أن الشقة تتبع مكتب أوقاف محافظة إب، وأن القائم بأعمال مدير المكتب المدعو "هيثم العسل" أصدر توجيهات بسجن المعلم الذي عجز عن دفع إيجار شقته السكنية نتيجة قطع المرتبات وتدهور أوضاعه المعيشية.

ويعمل القيادي الحوثي هيثم العسل قائما بأعمال شقيقه القيادي "بندر العسل" المعين من قبل المليشيا مديرا لأوقاف إب منذ أشهر، والذي يقبع في السجن بسبب خلافات مع قيادات حوثية، وصلت لحد الاشتباكات وسقط خلالها قتلى وجرحى.

ويمتلك مكتب أوقاف إب، العديد من البيوت والشقق السكنية، يقطنها قادة المليشيات الحوثية، دون دفع إيجارات أسوة بغيرهم من المستأجرين.

ويعاني المعلمون في مناطق سيطرة المليشيات الحوثية من انقطاع مرتباتهم منذ سبع سنوات، في ظل استمرار المليشيات في مماطلتها ورفضها حل أزمة المرتبات مع الحكومة الشرعية.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
سجن معلم بسبب عجزه عن دفع إيجارات منزله التابع لجهة حكومية وسط اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سجن معلم بسبب عجزه عن دفع إيجارات منزله التابع لجهة حكومية وسط اليمن، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سجن معلم بسبب عجزه عن دفع إيجارات منزله التابع لجهة حكومية وسط اليمن.

قد تقرأ أيضا