الارشيف / اخبار الفن

لأول مرة منذ مونديال قطر.. لويس سواريز في قائمة أوروجواي لمواجهة الأرجنتين

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن انضم لويس سواريز مهاجم برشلونة السابق وفريق جريميو البرازيلي الحالي، لقائمة منتخب الأوروجواي استعدادًا لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وكانت آخر انضم خلالها المهاجم المخضرم لمنتخب أوروجواي، في مونديال قطر 2022.

وكانت آخر مباراة شهدت مشاركة لويس سواريز مع منتخب أوروجواي هي التي ودعت فيها الأخيرة مونديال قطر 2022 بالفوز بهدفين على غانا.

وأعلن الاتحاد الأوروجوياني، اليوم الإثنين، قائمة اللاعبين التي شهدت ضم لويس سواريز، وداروين نونيز مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، ورونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة، وفيديريكو فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد الإسباني.

كما شهدت القائمة عودة خوسيه ماريا خيمنيز مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، ورودريجو بينتانكور لاعب وسط توتنهام الإنجليزي.

وتواجه أوروجواى منتخب الأرجنتين يوم الخميس المقبل، على ملعب لا بومبونيرا في بوكا جونيورز، قبل أن تستقبل بوليفيا في ملعب سينتناريو في مونتيفيديو، يوم 21 من الشهر الجاري.

وتحتل الأوروجواي المركز الثاني في ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 7 نقاط، بفارق 5 نقاط عن المتصدر منتخب الأرجنتين والذي يمتلك 12 نقطة في رصيده.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
لأول مرة منذ مونديال قطر.. لويس سواريز في قائمة أوروجواي لمواجهة الأرجنتين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لأول مرة منذ مونديال قطر.. لويس سواريز في قائمة أوروجواي لمواجهة الأرجنتين، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لأول مرة منذ مونديال قطر.. لويس سواريز في قائمة أوروجواي لمواجهة الأرجنتين.

قد تقرأ أيضا