الارشيف / اخبار الفن

تطورات حالة نيمار بعد إصابته بالرباط الصليبي.. طبيب السامبا يكشف

اخبار من اليمن كشف رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي، آخر تطورات إصابة نيمار دا سيلفا قائد الفريق ولاعب الهلال السعودي.

وتعرض نيمار للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب البرازيل، في معسكر أكتوبر الماضي، حيث خضع للجراحة الشهر الماضي.

وقال "لاسمار" خلال تصريحات صحفية على هامش معسكر البرازيل: "نيمار يستجيب للعلاج بشكل جيد للغاية، لكن التعافي سيحتاج وقتًا طويلًا، ويجب عليه التركيز على هذه العملية".

وأضاف: "نيمار أظهر منذ اللحظة الأولى أنه ينفذ ما نقترحه، ويعلم أنها عملية سيحتاج خلالها كل منا، أخصائي العلاج الطبيعي ومدرب اللياقة البدنية حتى نتمكن من استعادته في أقرب وقت ممكن".

واختتم لاسمار: "الأمور تسير بشكل جيد، لكن ليس من الممكن حتى الآن تحديد موعد لعودة نيمار، لأن الإصابات تختلف من لاعب لآخر".

وانضم نيمار إلى متصدر الدوري السعودي قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة قياسية للدوري بلغت 90 مليون يورو، وأحرز لاعب برشلونة السابق هدفًا واحدًا في خمس مباريات مع الهلال قبل إصابته.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تطورات حالة نيمار بعد إصابته بالرباط الصليبي.. طبيب السامبا يكشف ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تطورات حالة نيمار بعد إصابته بالرباط الصليبي.. طبيب السامبا يكشف، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تطورات حالة نيمار بعد إصابته بالرباط الصليبي.. طبيب السامبا يكشف.

قد تقرأ أيضا