الارشيف / اخبار الفن

رابط وخطوات التسجيل في جي بي تيChatGPT

اخبار من اليمن شات جي بي تي  ChatGPT في مصر.. وفرت شركة OpenAI الأمريكية روبوت خاص بالدردشة التي يتم دعمها بالذكاء الاصطناعي ويعرف باسم شات جي بي تي في مصر.

 


ويعتبر تطبيق شات جي بي تي من أهم التطبيقات التي تساعد كثيرًا في جمع المعلومات وكل المعارف التي تتوفر عبر الانترنت وتحليلها يكون من خلال تقنية النماذج اللوحية الكبيرة.،

 

وهو عبارة عن روبوت خاص بالمحادثة الأشهر في كافة أنخاء العالم، وهو الذي يجعل المستخدم يحصل على الكثير من الإجابات على أي سؤال في كل المجالات.


كما إنه لا يقتصر استعمال التطبيق على للإجابة على كل الاستفسارات وهي محركات بحث فقط، ولكن من الممكن أن يتم الاستعانة به بشكل مستمر في حب كل المسائل الرياضية وتلخيص الأبحاث العلمية وتحليل جميع البيانات الرقمية الكبيرة، حيث أنه من أهم الوسائل التكنولوجية الحديثة في الوقت الحالي.


رابط وخطوات التسجيل في جي بي تيChatGPT


كما يتوفر لكل المصريين الاستعمال المباشر للتطبيق من خلال الدخول على الرابط الإلكتروني الخاص به من هنا، أو عن طريق تحميله على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل الذي يكون لكلا من الـ Android أو IOS.


وسريعًا يدخل الشخص على الصفحة الأساسية الخاصة بالموقع ويوفر للمستخدمين خيارين، وهذا يأتي في حالة عدم وجود حساب مسجل مسبق، ويجب أن يتم النقر على Sign up.

ويجب على المستخدم أن يكتب البريد الإلكتروني الذي يخصه، وهو الذي لا بد أن يكون بشكل حقيقي ومفعل لاستقبال معلومات التسجيل عليه ووضع الاسم الأول واسم العائلة وتاريخ الميلاد حنى يعرف سن المستخدم وتدوين رقم الهاتف لاستقبال رمز تأكيد الهوية عليه أو من خلال حساب الواتس اب المرتبط به.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رابط وخطوات التسجيل في جي بي تيChatGPT ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رابط وخطوات التسجيل في جي بي تيChatGPT، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رابط وخطوات التسجيل في جي بي تيChatGPT.

قد تقرأ أيضا