الارشيف / اخبار اليمن

أول ظهور للأجانب المحتجزين في السفينة التي خطفها الحوثيون.. وقائد حوثي يخاطبهم بكلمة لـ”أبو عبيدة” شاهد

اخبار من اليمن نشرت وسائل إعلام تابعة للمليشيات الإيرانية في اليمن، يظهر الأجانب المحتجزين في السفينة التي خطفتها المليشيات الحوثية الأحد الماضي جنوب البحر الأحمر، وقالت إنها اسرائيلية.

وقالت إن قائد القوات البحرية الواقعة تحت سيطرة المليشيات، "اطمأن" على طاقم سفينة جالكسي ليدر المرتبطة بإسرائيل والراسية في السواحل اليمنية بعد الاستيلاء عليها من قبل قوات البحرية لدى الحوثيين.

وبحسب إعلام الحوثي، فقد اطلع قائد البحرية ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم لدى حكومة الانقلاب، وأركان حرب البحرية العميد منصور السعادي وعدد من الضباط، على أحوال الطاقم وما يتلقونه من رعاية واهتمام من قبل المعنيين على حمايتهم وتقديم ما يحتاجونه من خدمات.

وقال قائد قوات البحرية الحوثي لطاقم السفينة "أنتم ضيوفنا"، وهي الكلمة التي أطلقها الناطق العسكري لكتائب الشهيد عزالدين القسام، ابو عبيدة، لوصف المحتجزين لدى حماس في غزة حينما قال إنهم ضيوف لدينا، وحينما تسمح الظروف الأمنية سنفرج عنهم.

وقال القائد الحوثي، "أنتم ضيوف اليمن ونحن على استعداد تقديم ما تحتاجونه من رعاية واهتمام وخدمات، اعتبروا أنفسكم أنكم بين أهليكم وذويكم".

وأشار إلى أن قواتهم البحرية سوف تواصل "تنفيذ عملياتها العسكرية ضد سفن ومصالح الكيان الصهيوني حتى يتوقف العدوان الأمريكي" حسب قوله.

وقال إنهم سيستهدفون "السفن التي ترفع العلم الإسرائيلي أو تلك التي تديرها شركات إسرائيلية أو يملكها أشخاص إسرائيليون .. مهيباً بكافة السفن العابرة في البحر الأحمر، ألا تبحر بالقرب من السفن الإسرائيلية وعدم إطفاء أجهزة التعارف".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أول ظهور للأجانب المحتجزين في السفينة التي خطفها الحوثيون.. وقائد حوثي يخاطبهم بكلمة لـ”أبو عبيدة” شاهد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أول ظهور للأجانب المحتجزين في السفينة التي خطفها الحوثيون.. وقائد حوثي يخاطبهم بكلمة لـ”أبو عبيدة” شاهد، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أول ظهور للأجانب المحتجزين في السفينة التي خطفها الحوثيون.. وقائد حوثي يخاطبهم بكلمة لـ”أبو عبيدة” شاهد.

قد تقرأ أيضا