الارشيف / منوع

بعد صمت طويل.. الشركة المشغلة للسفينة المخطوفة لدى الـحـوثـي تكشف تفاصيل صادمة عن حمولتها وأولوياتها!!

اخبار من اليمن اقراء ايضاً :

�شفت شركة NYK اليابانية المشغلة للسفينة جلاكسي ليدر التي إختطفتها ميليشيا الحوثي الإرهابية الأحد الماضي، تفاصيل صادمة عن حمولة السفينة أولويات الشركة في الوقت الحالي . وقالت الشركة في بيان لها "في مساء يوم 19 نوفمبر في طوكيو (في وقت مبكر من بعد الظهر بالتوقيت المحلي)، أبلغت شركة Galaxy Maritime Ltd.، ومقرها في المملكة المتحدة، شركة NYK أن شركة نقل السيارات والشاحنات (PCTC) المستأجرة من NYK والتي تحمل اسم "Galaxy Leader" قد قامت تم الاستيلاء عليها بالقرب من الحديدة باليمن أثناء إبحارها إلى الهند"، مؤكداً أنه لم تكن هناك أي حمولة على متن السفينة. وأضاف البيان "في الساعة 8:30 صباحًا اليوم، نظمت NYK مركزًا لإدارة الأزمات في مكتبها الرئيسي لجمع المعلومات وإدارة هذا الحادث"، مشيراً إلى أن أولويات الشركة حالياً هو سلامة أفراد الطاقم البالغ عددهم 25 فردًا. واعلنت الميليشيات الحوثية، ذراع إيران في اليمن، الأحد، إختطاف الباخرة جلاكسي ليدر، بإعتبارها سفينة إسرائيلية، في حين تشير كافة المصادر إلى أن الباخرة مملكة لشركة بريطانية وتشغلها مجموعة يابانية وهي متخصصة بنقل المركبات .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي العين اونلاين
بعد صمت طويل.. الشركة المشغلة للسفينة المخطوفة لدى الـحـوثـي تكشف تفاصيل صادمة عن حمولتها وأولوياتها!! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد صمت طويل.. الشركة المشغلة للسفينة المخطوفة لدى الـحـوثـي تكشف تفاصيل صادمة عن حمولتها وأولوياتها!!، من مصدره الاساسي موقع العين اونلاين.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد صمت طويل.. الشركة المشغلة للسفينة المخطوفة لدى الـحـوثـي تكشف تفاصيل صادمة عن حمولتها وأولوياتها!!.