الارشيف / اخبار الفن

إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل إصابة ثنائي الأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني

اخبار من اليمن صرح الإعلامي إبراهيم فايق، عن تفاصيل إصابة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة ميدياما الغاني، وكشف رد فعل كولر.

 

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني اليوم السبت، في تمام الساعة التاسعة مساء، ويحتضن اللقاء ستاد الأهلي وي السلام، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وصرح إبراهيم فايق عبر تصريحاته في برنامج "جمهور الثالثة"،:"موديست الذي كان يستعد استعدادا قويًا بدنيًا وفنيًا، ويجهزه كولر للفترة القادمة والمشاركة في المبارايات، لكن خيب الأمال ويعاني اللاعب من الإصابة في العضلة الضامة وكانت سبب في عدم تواجده في مران الفريق".


وأكمل: "تفاصيل الإصابة سيتم عرضها على كولر لإنه منزعج للغاية لإنه وضع آماله في اللاعب لمشاركته خلال المباريات القادمه".


أما عن إصابة كريستو: " كريستو يعاني من إصابة في الركبة ويغيب عن مباراة ميدياما الغاني ويعمل على التعافي من الإصابة ببرنامج تأهيلي للإطمئنان على اللاعب".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل إصابة ثنائي الأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل إصابة ثنائي الأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إبراهيم فايق يكشف عن تفاصيل إصابة ثنائي الأهلي قبل مواجهة ميدياما الغاني.

قد تقرأ أيضا