الارشيف / اخبار اليمن

أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم الأحد 26/11/2023.. وتحذير لكبار السن والأطفال في هذه المناطق

اخبار من اليمن تشهد المرتفعات الجبلية اليمنية اليوم الأحد الموافق 26/11/2023 أجواء صحوة باردة أثناء الليل والصباح الباكر على محافظات (صعدة، صنعاء، عمران، ذمار، البيضاء، أب وشمال الضالع ) مع إمكانية تشكل الشابورة المائية، أو الضباب على أجزاء من مرتفعات ( ريمة، المحويت، حجه وصعدة ) وصحوة إلى غائمة جزئياً نهارًا مع فرص هطول أمطار خفيفة على أجزاء من محافظات: ( تعز، إب، ريمة، المحويت و حجة ) خلال فترتي الظهيرة والمساء.

المناطق الساحلية :- اجواء صحوة إلى غائمة جزئياً مع امكانية هطول امطار خفيفة إلى متوسطة على أرخبيل سقطرى، فيما تكون الاجواء صحوة إلى غائمة جزئيا والرياح معتدلة إلى نشطة على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وتتراوح سرعتها ما بين (15 – 25 عقدة) تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

المناطق الصحراوية :- أجواء صحوة وجافة بوجه عام وباردة نسبيًا، والرياح معتدلة إلى نشطة مثيرة للأتربة والرمال.

التنبيهات والتحذيرات

ينبه المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر الاخوة :-

1- المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال والمرضى والعاملين أثناء الليل والصباح الباكر والمسافرين إلى المحافظات الباردة الآنفة الذكر بأخذ الاحتياطات اللازمة للوقاية من برودة الطقس وننصح بارتداء الملابس الشتوية المناسبة.

2- المزارعين بأخذ الاحتياطات اللازمة لحماية محاصيلهم الزراعية من آثار البرودة.

3- سائقي المركبات في الطرقات الجبلية لمحافظات(حجه، المحويت و ريمة ) من انخفاض مدى الرؤية الافقية بسبب الشابورة المائية أو الضباب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم الأحد 26/11/2023.. وتحذير لكبار السن والأطفال في هذه المناطق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم الأحد 26/11/2023.. وتحذير لكبار السن والأطفال في هذه المناطق، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أمطار وطقس بارد في اليمن اليوم الأحد 26/11/2023.. وتحذير لكبار السن والأطفال في هذه المناطق.

قد تقرأ أيضا