الارشيف / اخبار الفن

أعلى عائد شهادات في البنوك المصرية

اخبار من اليمن أعلى عائد شهادات في البنوك المصرية.. تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول أعلى عائد بالجنية المصري في البنوك المصرية 2024.

 

 حيث إن الكثير من المواطنون يفضلون وضع أموالهم في شهادات بالبنوك للحصول على أفضل فائدة ممكنة، كما يوجد الكثير من البنوك التي تقدم فوائد وعائد مميز.

لقد قام البنك الأهلي المصري وبنك مصر بطرح شهادة إدخار جديدة بعائد 23،5% يتم صرفه بشكل شهري، وعائد 27% يتم صرفه في نهاية مدة الشهادة، كما أن مدة هذه الشهادة هي سنة واحدة، وهذا العائد الثابت يعتبر هو الأعلى في تاريخ البنوك المصرية لشهادات الإدخار لمدة سنة واحدة.


كما أعلنت البنوك المذكورة أنه يمكن الإقتراض بضمان هذه الشهادة، وإمكانية إصدار بطاقة إئتمانية بضمانها، بالإضافة إلى أنه يمكن استرداد  الشهادة بعد مرور 6 أشهر من يوم العمل التالي لتاريخ شراء الشهادة وفقًا لشروط وقواعد الإسترداد المنظمة.

 


إن أعلى عائد للشهادات في البنك الأهلي المصري وبنك مصر غير الشهادة الجديدة تتمثل في الشهادة الأولى التي تكون مدتها 3 سنوات بعائد 19% سنوي ويتم صرفه بشكل شهري، أما الشهادة الثانية هي شهادة متناقصة مدتها 3 سنوات يكون عائدها سنوي بنسبة 22% في أول سنة، و18% في السنة الثانية، و16% في السنة الثالثة، ويتم صرف العائد بشكل شهري.


يذكر أن الشهادات الإدخارية تلعب دور كبير في التغلب على معدلات التضخم وحماية مصالح المواطنين من خلال إستيعاب مدخراتهم وتوفيرها بعائد جيد يتم صرفه عند إنتهاء مدة الشهادة، بالإضافة إلى أن صرف العائد الشهري للمواطنين يساعدهم في مواجهة التضخم والحصول على دخل شهري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أعلى عائد شهادات في البنوك المصرية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أعلى عائد شهادات في البنوك المصرية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أعلى عائد شهادات في البنوك المصرية.

قد تقرأ أيضا