الارشيف / اخبار اليمن

وزراء خارجية أوروبا وإسرائيل وثلاث دول عربية يجتمعون لمناقشة هجمات الحوثيين بالبحر الأحمر

اخبار من اليمن يجتمع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي في بروكسل اليوم، لمناقشة التطورات في الشرق الأوسط، بما في ذلك الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، والغارات الجوية الأمريكية البريطانية الأسبوع الماضي ضد المتمردين الحوثيين في اليمن. بحسب موقع foreignbrief.

ومن المتوقع أن يشارك في المؤتمر وزير خارجية الاحتلال الإسرائيلي، والأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، ووزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان آل سعود، ووزير الخارجية المصري سامح شكري، ووزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي، ووزير خارجية السلطة الفلسطينية رياض المالكي. في محادثات غير رسمية مع الوزراء الأوروبيين.

في 12 يناير/كانون الثاني، شنت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة سلسلة من الغارات الجوية ضد المتمردين الحوثيين المدعومين من إيران ، ردا على هجمات الحوثيين على الشحن الدولي في البحر الأحمر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
وزراء خارجية أوروبا وإسرائيل وثلاث دول عربية يجتمعون لمناقشة هجمات الحوثيين بالبحر الأحمر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزراء خارجية أوروبا وإسرائيل وثلاث دول عربية يجتمعون لمناقشة هجمات الحوثيين بالبحر الأحمر، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزراء خارجية أوروبا وإسرائيل وثلاث دول عربية يجتمعون لمناقشة هجمات الحوثيين بالبحر الأحمر.

قد تقرأ أيضا