الارشيف / منوع

الزُبيدي يلتقي قيادة السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالضالع (صور)

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الزُبيدي يلتقي قيادة السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالضالع (صور) دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الزُبيدي يلتقي قيادة السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالضالع (صور)

اخبار من اليمن التقى اللوء عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي باليمن مساء أمس قيادة السلطة المحلية بمحافظة الضالع برئاسة محافظ المحافظة اللواء علي مقبل صالح، والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد، وعددا من القيادات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

 

ورحّبال زُبيدي في مستهل اللقاء بقيادة محافظة الضالع، مهنئا إياهم بحلول الشهر الكريم، معبرا عن سعادته بلقائهم للاطلاع من خلالهم على مجمل الأوضاع في المحافظة.

واستمع  الزُبيدي من المحافظ مقبل، ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي في الضالع لمستجدات الأوضاع في المحافظة وفي مقدمتها الأوضاع العسكرية والأمنية، والجهود المبذولة من قبل السلطة المحلية والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي لانتشال الوضع الإنساني وترسيخ الامن والاستقرار في المحافظة.

 

وشدد الزُبيدي على أهمية مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالأوضاع العامة في المحافظة وترسيخ حالة الاستقرار فيها، مشيدا في السياق بالتلاحم والانسجام ووحدة القيادة في جبهة الضالع وبالروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الأبطال المرابطون في الخطوط الأمامية على امتداد الجبهة.

 

وتطرق  الزُبيدي في حديثه إلى الإجراءات الأحادية التي أقدمت عليها مليشيات الحوثي مؤخرا بمحاولتها فتح الطريق من طرف واحد، مجددا موقفه الداعم لجهود إحلال السلام وفي مقدمتها فتح الطرقات وفق ضوابط متفق عليها، وفي هذا الشأن وجّه الرئيس الزُبيدي السلطة المحلية وقيادة المجلس الانتقالي في محافظة الضالع بوضع خطة شاملة لفتح الطرقات في المحافظة بما يتوافق مع إجراءات وقف إطلاق النار التي تضمنتها خارطة الطريق الأممية، واستجابة للدواعي الإنسانية مع حلول الشهر الكريم.

 

كما استمع الزُبيدي في اللقاء من مديري المكاتب التنفيذية، ومديري الإدارات بتنفيذية انتقالي المحافظة، إلى عدد من المداخلات استعرضوا خلالها مجمل الصعوبات التي تواجههم في أداء مهامهم والإجراءات المطلوبة لمعالجتها، وفي مقدمتها شحة الإمكانيات وغياب الدعم الحكومي للمحافظة التي لازالت تعيش حالة حرب مع المليشيات الحوثية.

 

وبهذا الخصوص عبر الحاضرون من القيادات السياسية والعسكرية والأمنية عن شكرهم وامتنانهم للجهود الكبيرة التي يبذلها الرئيس الزُبيدي لدعم السلطة المحلية في المحافظة وإسناد القوات العسكرية والأمنية فيها.

 

حضر اللقاء الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي فضل الجعدي، والمحامي يحي غالب عضو هيئة رئاسة المجلس، ووزير الدفاع الفريق محسن الداعري، ووزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد، ورئيس جهاز مكافحة الإرهاب اللواء شلال علي شائع، ورئيس الهيئة السياسية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي،  رئيس وحدة شؤون المفاوضات في المجلس الدكتور ناصر الخبجي،،والدكتور صالح محسن الحاج رئيس هيئة الشؤون الخارجية والمغتربين بالمجلس، وأركان القوات البرية العميد أوسان العنشلي.


انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

501f1d7637.jpg
124474a060.jpg
8259944fd5.jpg
4ec09b65fb.jpg
f6ac2fbba7.jpg
ce623550a0.jpg
134d824449.jpg

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الزُبيدي يلتقي قيادة السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالضالع (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الزُبيدي يلتقي قيادة السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالضالع (صور)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الزُبيدي يلتقي قيادة السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالضالع (صور).

قد تقرأ أيضا