الارشيف / إقتصاد

الحكومة الامريكية تمنح ولاية ميريلاند 60 مليون دولار لاعادة بناء جسر بالتيمور المنهار

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحكومة الامريكية تمنح ولاية ميريلاند 60 مليون دولار لاعادة بناء جسر بالتيمور المنهار دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحكومة الامريكية تمنح ولاية ميريلاند 60 مليون دولار لاعادة بناء جسر بالتيمور المنهار

اخبار من اليمن واشنطن - سبأنت
منحت الحكومة الأميركية، ولاية ميريلاند 60 مليون دولار في إغاثة اتحادية طارئة، بعد انهيار جسر فرنسيس سكوت كي في بالتيمور، بعد ان اصطدمت سفينة شحن ضخمة فقدت طاقتها بهيكل الجسر في ميناء بالتيمور.

وقالت وزارة النقل في بيان "هذه الأموال تعد دفعة أولى لتغطية التكاليف الأولية وسيتم توفير تمويل إضافي لبرنامج الإغاثة الطارئة مع استمرار العمل".

وقالت شركة تحليل البرمجيات الاقتصادية آي.إم بلان "إن التقديرات الأولية لتكاليف إعادة البناء والتي من المرجح أن تتكفل بها الحكومة الاتحادية تبلغ 600 مليون دولار".

وانهار الجسر في وقت مبكر، الثلاثا الماضي، بعد أن اصطدمت سفينة شحن ضخمة فقدت طاقتها بهيكل الجسر في ميناء بالتيمور، وتم انتشال جثتين ويفترض أن أربعة آخرين مفقودين في عداد الموتى.

وطلب حاكم ولاية ميريلاند، ويس مور ، مبلغ 60 مليون دولار، ووافقت إدارة الطرق السريعة الاتحادية التابعة لوزارة النقل على الطلب في غضون ساعات.


يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الحكومة الامريكية تمنح ولاية ميريلاند 60 مليون دولار لاعادة بناء جسر بالتيمور المنهار ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الامريكية تمنح ولاية ميريلاند 60 مليون دولار لاعادة بناء جسر بالتيمور المنهار، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الامريكية تمنح ولاية ميريلاند 60 مليون دولار لاعادة بناء جسر بالتيمور المنهار.

قد تقرأ أيضا