منوع

مكتب نتنياهو يطلب استعداد جميع الوزارات في إسرائيل لاحتمال هجوم إيراني الليلة

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول مكتب نتنياهو يطلب استعداد جميع الوزارات في إسرائيل لاحتمال هجوم إيراني الليلة دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - مكتب نتنياهو يطلب استعداد جميع الوزارات في إسرائيل لاحتمال هجوم إيراني الليلة

اخبار من اليمن  


طلب مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من جميع المديرين العامين للوزارات الاستعداد لهجوم إيراني محتمل على إسرائيل الليلة، وفقًا لما ذكرته "روسيا اليوم".

وأوضح المكتب في إحاطة للمديرين العامين أن "خطر الهجوم حقيقي، لذا يجب عليكم الاستعداد لجميع الاحتمالات.

قام المدير العام لمكتب رئيس الوزراء، يوسي شيلى، بإطلاع المديرين العامين على ضرورة التحضير لمختلف السيناريوهات المدنية تحسبًا لهجوم إيراني محتمل.

وأصدرت تعليمات للرؤساء التنفيذيين بالبقاء متيقظين ومتاحين والاستماع إلى وسائل الإعلام.

وأشار مسؤولون أمريكيون إلى أن هجومًا إيرانيًا كبيرًا على إسرائيل قد يحدث اليوم الجمعة، محتملًا استخدام أكثر من 100 طائرة مسيرة وعدد من الصواريخ ضد أهداف عسكرية إسرائيلية.

وأعلن البيت الأبيض أن الولايات المتحدة أجرت تغييرات في مواقع قواتها في الشرق الأوسط تحسبًا لضربة إيرانية محتملة على إسرائيل.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مكتب نتنياهو يطلب استعداد جميع الوزارات في إسرائيل لاحتمال هجوم إيراني الليلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مكتب نتنياهو يطلب استعداد جميع الوزارات في إسرائيل لاحتمال هجوم إيراني الليلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مكتب نتنياهو يطلب استعداد جميع الوزارات في إسرائيل لاحتمال هجوم إيراني الليلة.

قد تقرأ أيضا