اخبار اليمن

الحوثيون ينهبون المواطنين في ذمار بسندات تحت إسم” إبراهيم الحمدي ”

نشكركم على اهتمامكم بقراءة الخبر حول الحوثيون ينهبون المواطنين في ذمار بسندات تحت إسم” إبراهيم الحمدي ” دعونا الآن نلقي نظرة على التفاصيل الكاملة.

من اليمن - عدنان سالم - الحوثيون ينهبون المواطنين في ذمار بسندات تحت إسم” إبراهيم الحمدي ”


اخبار من اليمن اشتكى العديد من المواطنين في محافظة ذمار بعد تحويل المليشيا الحوثية إسم الرئيس الراحل إبراهيم الحمدي إلى إسم تجاري للجباية للمليشيا الحوثية .
وقال المواطنون للمشهد اليمني ان الحوثيين حولوا إسم الرئيس إبراهيم الحمدي للإستثمار من خلال تسمية "حديقة هران " إلى إسم "حديقة إبراهيم الحمدي - هران " وفرض مبلغ 500 ريال على كل الداخلين إلى الحديقة والتي كانت مجانية .
وأضافت المصادر ان أغلب المواطنين عادوا من أمام الحديقة والتي تتواجد في محافظة ذمار بعد فرض المليشيا الحوثية رسوما غير قانونية وسط مطالبات بالغاء الرسوم والتي أغلقت آخر متنفس في المحافظة .
وأكدت المصادر ان المواطنين هددوا بهدم بوابة الحديقة الرئيسية والتي تم بناء مكتب الجبايات في مدخلها على حساب شركة الإتصالات .
ويشتكي المواطنين في مناطق سيطرة المليشيا الحوثية من رفع الضرائب وفرض ضرائب ورسوم جديدة بدون اي مسوغ قانوني وفي الوقت نفسه ترفض صرف مرتبات الموظفين .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
الحوثيون ينهبون المواطنين في ذمار بسندات تحت إسم” إبراهيم الحمدي ” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون ينهبون المواطنين في ذمار بسندات تحت إسم” إبراهيم الحمدي ”، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون ينهبون المواطنين في ذمار بسندات تحت إسم” إبراهيم الحمدي ”.

قد تقرأ أيضا