تفاهم بين "مرافئ أبوظبي" و"كوسكو"

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وقعت شركة مرافئ أبوظبي وشركة كوسكو – أبوظبي مذكرة تفاهم لتعزيز العلاقات بين الجانبين وضمان المعاملات السلسة بينهما، وذلك بالتزامن مع حفل التدشين الرسمي لمحطة كوسكو للحاويات في أبوظبي. 

وتهدف مذكرة التفاهم - التي تسهم في دعم رؤية القيادة الرشيدة 2030 - إلى زيادة التعاون بين الشركتين بما يعود بالنفع المباشر على التجارة في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات بصفة عامة.

وقّع المذكرة كل من عبدالله الهاملي الرئيس التنفيذي بالإنابة لمرافئ أبوظبي، والكابتن جو ويبينج المدير العام لمحطة كوسكو للحاويات، بحضور الكابتن محمد جمعة الشامسي رئيس مجلس إدارة مرافئ أبوظبي، والكابتن شو ليرونج رئيس مجلس إدارة شركة كوسكو الملاحية.

وستسهم الشركتان بشكل كبير في زيادة الناتج المحلي الإجمالي غير النفطي لإمارة أبوظبي، وتسعى المذكرة أيضا إلى ضمان استمرار العملاء بالتمتع بالخدمات العالمي في ميناء خليفة.

وتعززت أهمية ميناء خليفة في التجارة المحلية والإقليمية والعالمية من خلال إدراجه كمركز إقليمي رئيسي لمبادرة الحزام والطريق الصينية التي من المتوقع أن تسهم بشكل كبير في النمو الإجمالي لاقتصاد إمارة أبوظبي والإمارات ككل.

وأكد عبدالله الهاملي أهمية توقيع مذكرة التفاهم مع شركة كوسكو – أبوظبي، ليس فقط للشركتين، بل للنجاح المستقبلي لميناء خليفة وعملائنا وتجارة إمارة أبوظبي والإمارات العربية المتحدة.

وقال: "من خلال التعاون الوثيق، نهدف إلى دعم الزيادة في المساهمة في نمو الناتج المحلي الإجمالي لإمارة أبوظبي، وسيتم ذلك بدعم كامل من رؤية القيادة الرشيدة 2030، متوقعا أن يحقق هذا الاتفاق أعلى مستويات التميز".

تفاهم بين "مرافئ أبوظبي" و"كوسكو" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تفاهم بين "مرافئ أبوظبي" و"كوسكو"، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تفاهم بين "مرافئ أبوظبي" و"كوسكو".

أخبار ذات صلة

0 تعليق