الارشيف / اخبار اليمن

إفراغ 163حاوية تابعة لبرنامج الغذاء العالمي بميناء عدن

اخبار من اليمن عدن - سبأنت:
أنهت محطة الحاويات بميناء المعلا في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، عملية تفريغ 163 حاوية تحتوي على مواد غذائية تابعة لبرنامج الغذاء العالمي من الباخرة JUIST .

وبالتزامن، من المقرر أن تتواصل على فترات متفاوتة عملية وصول وتفريغ نحو ألف و 80 حاوية، تابعة لبرنامج الغذاء العالمي ضمن برامج المساعدات المقدمة للشعب اليمني، إلى محطة المعلا للحاويات.

وجدد مدير عام الأرصفة والساحات بميناء عدن - المشرف العام لمحطة المعلا للحاويات القبطان شفيع الحريري، تأكيده استعداد الميناء لتقديم كافة التسهيلات وتسخير الإمكانيات لمساعدة برنامج الغذاء العالمي في برنامجه الإنساني لخدمة سكان عدن وكافة محافظات الجمهورية.

وأشار القبطان الحريري، إلى تواصل التنسيق والتعاون بين الميناء بخصوص أنشطة برنامج الغذاء خلال الفترة المقبلة والصعوبات التي تواجهه، ومدى حاجته للمخازن والساحات في رصيف المعلا ومحطة الحاويات.

وبلغ عدد بواخر الإغاثة الإنسانية التابعة لبرنامج الغذاء العالمي، التي وصلت إلى رصيف ميناء المعلا، حتى نهاية شهر نوفمبر المنصرم، نحو 31 باخرة، ووفقاً للإحصائية التي شملت الفترة من يناير – نوفمبر المنصرم، فإن إجمالي الكميات التي وصلت إلى الميناء، تقدر بحوالي 449 ألف و 500 طن، شملت مواد غذائية متنوعة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
إفراغ 163حاوية تابعة لبرنامج الغذاء العالمي بميناء عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إفراغ 163حاوية تابعة لبرنامج الغذاء العالمي بميناء عدن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إفراغ 163حاوية تابعة لبرنامج الغذاء العالمي بميناء عدن.

قد تقرأ أيضا