الارشيف / إقتصاد

الاتحاد لائتمان الصادرات تمنح عقدا لـ"تينوبو سكوير" الفرنسية

اخبار من اليمن منحت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات عقدا لشركة "تينوبو سكوير" الفرنسية المتخصصة في توفير تقنيات تأمين الائتمان والضمانات والتمويل التجاري وخدمات إدارة مخاطر الائتمان التجاري. 

وسيتم بموجب العقد تزويد شركة الاتحاد لائتمان الصادرات بتقنيات تأمين الائتمان، وهي حلول برمجيات متكاملة ذات شهرة ومكانة عالمية في هذا المجال والمعروفة بـ"SaaS".

وستقدم "تينوبو سكوير" هذه التقنيات الجديدة والخدمات المتميزة لدعم أعمال شركة الاتحاد لائتمان الصادرات في إدارة وتأمين ونقل المخاطر، في الوقت الذي تعمل فيه الشركة على توسيع وجودها وأنشطتها.

وأعرب ماسيمو فالسيوني الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات، عن ترحيبه باتفاقية الشراكة الجديدة مع شركة "تينوبو سكوير " والتي ستساعدنا في تحقيق أهدافنا التأسيسية في دعم تصدير وإعادة تصدير السلع والأعمال والخدمات والاستثمارات الأجنبية للشركات الإماراتية".

من جانبها، قالت أوليفر بلاكا نائب الرئيس التنفيذي في تينوبو سكوير: "إن التعاون مع الاتحاد لائتمان الصادرات يمهد الطريق أمامنا لمواصلة وجودنا بشكل أقوى في منطقة الشرق الأوسط، والقيام بدور رئيسي في نمو اقتصاداتها“.

وأضافت: "نحن نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، وخصوصا في الخطوات التي تتخذها لبناء مستقبل التأمين على ائتمان الصادرات في دولة الإمارات العربية المتحدة".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
الاتحاد لائتمان الصادرات تمنح عقدا لـ"تينوبو سكوير" الفرنسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الاتحاد لائتمان الصادرات تمنح عقدا لـ"تينوبو سكوير" الفرنسية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الاتحاد لائتمان الصادرات تمنح عقدا لـ"تينوبو سكوير" الفرنسية.