نبيل عبد اللطيف يدعو إلى الخروج بالشأن الإقتصادي الوطني والإستثمار من التجاذبات السياسية

نبيل عبد اللطيف يدعو إلى الخروج بالشأن الإقتصادي الوطني والإستثمار من التجاذبات السياسية
نبيل عبد اللطيف يدعو إلى الخروج بالشأن الإقتصادي الوطني والإستثمار من التجاذبات السياسية

نبيل عبد اللطيف يدعو إلى الخروج بالشأن الإقتصادي الوطني والإستثمار من التجاذبات السياسية، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر نبيل عبد اللطيف يدعو إلى الخروج بالشأن الإقتصادي الوطني والإستثمار من التجاذبات السياسية، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة نبيل عبد اللطيف يدعو إلى الخروج بالشأن الإقتصادي الوطني والإستثمار من التجاذبات السياسية.

دعا الرئيس الشرفي لهيئة الخبراء المحاسبين و الخبير الاقتصادي نبيل عبد اللطيف أثناء استضافته في برنامج 'هات الصحيح' على قناة نسمة اليوم الاثنين 4 ديسمبر 2017، إلى ضرورة الخروج بالشأن الاقتصادي الوطني والقرار الاستثماري من التجاذبات السياسية ليتسم بنوع من الشفافية،وفق تقديره.

وأكد ضيف 'هات الصحيح' أن الدولة غير قادرة على تحقيق معدّل استثمار في حدود الـ5 ألاف مليون دينار، والحال أن معدّل الاستثمار الذي أعلن عنه خلال مؤتمر 2020 للسنة الماضية في حدود 43 مليار دينار، مؤكدا لكلام الخبير الاقتصادي راضي المدّب الذي كان حاضرا ضمن نفس البرنامج.

كما كشف نبيل عبد اللطيف أن تونس كانت ستؤجل تاريخ تنظيم المؤتمر الاقتصادي العالمي 2020 الذي احتضنته في سنة 2016، قائلا 'إن الحكومة نظمته في ظروف صعبة وهي نقطة إيجابية تحسب لتونس'.

نبيل عبد اللطيف يدعو إلى الخروج بالشأن الإقتصادي الوطني والإستثمار من التجاذبات السياسية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نبيل عبد اللطيف يدعو إلى الخروج بالشأن الإقتصادي الوطني والإستثمار من التجاذبات السياسية، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نبيل عبد اللطيف يدعو إلى الخروج بالشأن الإقتصادي الوطني والإستثمار من التجاذبات السياسية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الخبير راضي المدّب: 'لم يتحقق إلا القليل من الاستثمارات المعلنة في مؤتمر 2020'
التالى معز الجودي : '' صندوق النقد الدولي إتبع سياسة تخدم مصلحة تونس أكثر من مصلحته''