معز الجودي : '' صندوق النقد الدولي إتبع سياسة تخدم مصلحة تونس أكثر من مصلحته''

معز الجودي : '' صندوق النقد الدولي إتبع سياسة تخدم مصلحة تونس أكثر من مصلحته''
معز الجودي : '' صندوق النقد الدولي إتبع سياسة تخدم مصلحة تونس أكثر من مصلحته''

معز الجودي : '' صندوق النقد الدولي إتبع سياسة تخدم مصلحة تونس أكثر من مصلحته''، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر معز الجودي : '' صندوق النقد الدولي إتبع سياسة تخدم مصلحة تونس أكثر من مصلحته''، تم نشره اليوم الاثنين ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة معز الجودي : '' صندوق النقد الدولي إتبع سياسة تخدم مصلحة تونس أكثر من مصلحته''.

أفاد رئيس الجمعية التونسية للحوكمة معز الجودي لدى حضوره اليوم الإثنين 4 ديسمبر 2017 في برنامج ''ناس نسمة'' أن الفلاحة في تونس يجب أن تتطور لأنها تمثل أحد أهم الركائز في الإقتصاد التونسي، مشددا على أن الفلاحة ساهمت في عدم وصول النمو الإقتصادي في تونس إلى أقل من 0 بالمائة في السنوات الأخيرة.

وأضاف معز الجودي أنه تم خلال الخمس سنوات الفارطة صدور حوالي500 قانون جبائي ، وهو ما يؤكد ضعف الجباية في تونس وهذا ما يؤدي إلى تنفير المستثمير من القدوم إلى تونس.

كما أشار ضيف ''ناس نسمة'' إلى أن الإقتصاد التونسي في حاجة ملحة إلى العملة الصعبة نظر لإستعمالها في العديد من المجالات، مشددا على أن صندوق النقد الدولي إتبع سياسة تخدم مصلحة تونس أكثر من مصلحته.

وأكد الجودي أنه في صورة قطع العلاقة مع صندوق النقد الدولي فإن سيصبح من غير الممكن إقتراض الأموال من أي بنك عالمي نظر لإرتباطهم ببعضهم البعض.

معز الجودي : '' صندوق النقد الدولي إتبع سياسة تخدم مصلحة تونس أكثر من مصلحته'' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معز الجودي : '' صندوق النقد الدولي إتبع سياسة تخدم مصلحة تونس أكثر من مصلحته''، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معز الجودي : '' صندوق النقد الدولي إتبع سياسة تخدم مصلحة تونس أكثر من مصلحته''.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصطفى الجويلي: ''صندوق النقد الدولي لا يمكن إعتباره بنك وعنا فيه حق''
التالى الملاذات الضريبية: تونس تظهر ضمن القائمة السوداء للإتحاد الأوروبي