تونس وأبو ظبي للإستثمار يعتزمان التفويت في حصتهما برأس مال بنك تونس والإمارات

تونس وأبو ظبي للإستثمار يعتزمان التفويت في حصتهما برأس مال بنك تونس والإمارات
تونس وأبو ظبي للإستثمار يعتزمان التفويت في حصتهما برأس مال بنك تونس والإمارات

تونس وأبو ظبي للإستثمار يعتزمان التفويت في حصتهما برأس مال بنك تونس والإمارات، تتابعوه عبر موقعنا من اليمن.
الخبر تونس وأبو ظبي للإستثمار يعتزمان التفويت في حصتهما برأس مال بنك تونس والإمارات، تم نشره اليوم الثلاثاء ، في موقع نسمة.
ولمتابعة التفاصيل لهذا الخبر او غيره واصل قراءة تونس وأبو ظبي للإستثمار يعتزمان التفويت في حصتهما برأس مال بنك تونس والإمارات.

أعلنت الحكومة التونسية وجهاز أبو ظبي للاستثمار عزمهما التفويت في حصتهما برأس مال بنك تونس والامارات عن طريق طلب عرض دولي، وذلك وفق بلاغ صدر اليوم الثلاثاء 5 ديسمبر 2017 عن ادارة البنك.

ويخصّ هذا التفويت كتلة واحدة من الأسهم تمثل 8ر77 بالمائة من رأس مال البنك (أي 100 بالمائة من الأسهم العادية و22ر22 بالمائة من الأسهم المتبقية في شكل أسهم ذات أولوية في الربح.
وستتمّ عملية التفويت على مرحلتين تكون أولهما من خلال طلب للتعبير عن الاهتمام بالمشاركة فيما تتمثل الثانية في طلب العروض الدولي.
وقد تم اختيار بنك روتشيلد ومكتب (ك ب م ج) بصفتهما مستشارين حصريين للبائعين قصد إنجاز مجمل عملية التفويت في الحصة من رأس المال.
ويفتح طلب التعبير عن الاهتمام يوم الإثنين 11 ديسمبر 2017 بداية من الساعة الثانية بعد الزوال ويتواصل لغاية يوم الاثنين 15 جانفي 2018 إلى حدود الساعة الخامسة بعد الزوال.
وسيتلقى المستثمرون الراغبون فى المشاركة في طلب العروض الدولي وذلك في غضون 48 ساعة إستمارة تعريفية لإتمامها وتصريحا بالمحافظة على سرية المعطيات لإمضائه، على أن يتم على ضوئهما إعداد ملف تأهيل فني وذلك في غضون يومين.

تونس وأبو ظبي للإستثمار يعتزمان التفويت في حصتهما برأس مال بنك تونس والإمارات ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تونس وأبو ظبي للإستثمار يعتزمان التفويت في حصتهما برأس مال بنك تونس والإمارات، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تونس وأبو ظبي للإستثمار يعتزمان التفويت في حصتهما برأس مال بنك تونس والإمارات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق معز الجودي : '' صندوق النقد الدولي إتبع سياسة تخدم مصلحة تونس أكثر من مصلحته''
التالى محمد جراية : ''الزيادات الأخيرة في الأجور كأنها زيادات لعينة''