الارشيف / علوم وتكنولوجيا

الداخلية تكشف حيثيات مقتل رئيس جمعية الجالية الإيفوارية

كشفت وزارة الداخلية في بلاغ أصدرته اليوم الاثنين 24 ديسمبر 2018، تفاصيل مقتل رئيس جمعية الجالية الإيفوارية بتونس بعد تعرضه للطعن بسكين، بجهة دار فضال سكرة، معلنة انه تم القبض على 6 أشخاص من بينهم المتهم الرئيسي في هذه الجريمة.

وأفادت الداخلية انه بتعميق التحريات تمكنت وحدات منطقة الأمن الوطني بأريانة الشمالية وفريق من الإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية من القبض على 6 أشخاص تتراوح أعمارهم بين 15 و23 سنة من بينهم المتهم الرئيسي (21 سنة) الذي اعترف بطعنه للمتوفي على مستوى فخذه وجنبه الأيمن مما أدى إلى وفاته، كما تم حجز أداة الجريمة.

وبمراجعة النيابة العمومية، أذنت لفرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية بالاحتفاظ بـ 05 منهم ومباشرة قضية عدلية في شانهم موضوعها "القتل العمد مع سابقيه الإضمار والمشاركة في ذلك".

وأوضحت ان شخصا إيفواري الجنسية عمره 33 سنة تعرض ليلة أمس الأحد، إلى القتل العمد بعد تعرضه للاعتداء بواسطة آلة حادة (سكين) بجهة دار فضال سكرة عند دفاعه عن نفسه أثناء محاولة افتكاك هاتفه الجوال من قبل مجموعة من المنحرفين عندما كان مارا بالمكان صحبة صديق له.

وعهد إلى فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية بالبحث في الموضوع بحضور ممثل النيابة العمومية بأريانة بمعية السيد حاكم التحقيق بالمكتب الأول.

وكان عدد من المقيمين من بلدان إفريقيا ما تحت الصحراء، قد نفذوا وقفة احتجاجية بالمرسى أمام مستشفى المنجي سليم، احتجاجا على الاعتداءات التي تطالهم من حين إلى آخر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي نسمة
الداخلية تكشف حيثيات مقتل رئيس جمعية الجالية الإيفوارية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الداخلية تكشف حيثيات مقتل رئيس جمعية الجالية الإيفوارية، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الداخلية تكشف حيثيات مقتل رئيس جمعية الجالية الإيفوارية.