سليم الفرياني: 'تونس تعمل علي برنامج طموح للارتقاء بمردودية قطاعي النسيج والجلود والأحذية'

نسمة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد وزير الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة، سليم الفرياني الجمعة 12 جانفي 2018، أن الوزارة تعمل على برنامج طموح يهدف أساسا للارتقاء بمردودية قطاعي النسيج والجلود والأحذية من خلال المساعدة على الرفع من نسق الاستثمار فيهما ومعالجة الإشكاليات التي تعترض المهنيين في القطاعيين.

وبين الوزير على هامش زيارة ميدانية أداها إلى كل من المركز الفني للنسيج والمركز الوطني للجلود والأحذية، أن الهدف من هذا البرنامج يتمثل في تشجيع العاملين في القطاعين على استيعاب طاقات تشغيلية إضافية وتسريع نسق عودة بعض المؤسسات التي تعاني صعوبات اقتصادية على مستوى التمويل والتسويق إلى جانب تشجيع المستثمرين الراغبين في الاستثمار في القطاعين على إنشاء مؤسسات جديدة من خلال جملة من الحوافز والإجراءات.
ويتطلب النهوض بالقطاعين وفق الوزير، الاستثمار في الجودة والارتقاء بمستوى المردودية بما يؤهل هذه المؤسسات لتكون في حجم التنافسية المطلوبة على مستوى السوق العالمية وهو مايتجلى في الإجراءات المتخذة لفائدتهما وخاصة المتعلقة منها بالحوافز الجبائية الممنوحة للمؤسسات الصغرى والمتوسطة والتي تضمنتها مجلة الاستثمار وقانون المالية الجديدين والتي تعمل على تنفيذها المصالح المعنية بهذه القطاعات بالوزارة بالشراكة مع الهياكل المعنية.

سليم الفرياني: 'تونس تعمل علي برنامج طموح للارتقاء بمردودية قطاعي النسيج والجلود والأحذية' ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سليم الفرياني: 'تونس تعمل علي برنامج طموح للارتقاء بمردودية قطاعي النسيج والجلود والأحذية'، من مصدره الاساسي موقع نسمة.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سليم الفرياني: 'تونس تعمل علي برنامج طموح للارتقاء بمردودية قطاعي النسيج والجلود والأحذية'.

أخبار ذات صلة

0 تعليق