الإمارات.. "الاتحاد لائتمان الصادرات" تدعم مجتمع الأعمال في رأس الخيمة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وقعت شركة الاتحاد لائتمان الصادرات، التابعة للحكومة الاتحادية في الإمارات وغرفة تجارة وصناعة رأس الخيمة اتفاقية لدعم مجتمع الأعمال المحلي؛ لاسيما قطاعي التجارة والتصدير. 

وقع الاتفاقية كل من محمد حسن السبب، مدير عام غرفة رأس الخيمة بالوكالة، وماسيمو فالسيوني الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد لائتمان الصادرات بحضور كبار المسؤولين من كلتا الجهتين.

وقال مدير عام غرفة رأس الخيمة بالوكالة إن الغرفة تعمل على دعم القطاعات غير النفطية ورفع مساهماتها في الاقتصاد المحلي وفي مقدمتها القطاع الصناعي وقطاع التجارة، نظرا لمكانتهما كركيزة أساسية تدفع عجلة التنمية الاقتصادية المستدامة مما استوجب وضع الحلول والخطط لمساندة الشركات المحلية على تفعيل وزيادة نشاطها التصديري إلى دول العالم، من خلال حماية ائتمانها التجاري وإدارة المخاطر التجارية التي قد تواجهها بما يسهم بدوره في رفع الناتج المحلي للإمارة.

من جانبه، قال فالسيوني "نحن ننضم إلى غرفة رأس الخيمة في مساعدة الشركات المحلية على تسريع نشاط التصدير إلى جميع أنحاء العالم من خلال توفير المعلومات القيمة حول المخاطر التجارية والسياسية المحتملة، فضلا عن توفير الائتمان على الصادرات وسندات الضمان وحلول التمويل التجاري".

يذكر أن قيمة الصادرات وإعادة التصدير في إمارة رأس الخيمة بلغت 5.4 مليار درهم في عام 2017 وكانت عمان والكويت والهند والمملكة العربية السعودية والبحرين وكينيا واليمن والعراق ومدغشقر وجيبوتي من بين الوجهات الرئيسية للصادرات.

الإمارات.. "الاتحاد لائتمان الصادرات" تدعم مجتمع الأعمال في رأس الخيمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الإمارات.. "الاتحاد لائتمان الصادرات" تدعم مجتمع الأعمال في رأس الخيمة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الإمارات.. "الاتحاد لائتمان الصادرات" تدعم مجتمع الأعمال في رأس الخيمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق