الارشيف / اخبار اليمن

لقاء يناقش العمل المشترك بين السلطة المحلية بالمكلا وجمعية دار البر

اخبار من اليمن حضرموت/خاص:التقى المهندس عوض أحمد بن هامل المدير العام لمديرية مدينة المكلا صباح اليوم بمكتبه بديوان السلطة المحلية بالأستاذ محمد عادل باوزير المدير التنفيذي لجمعية دار البر الخيرية الاجتماعية بالمكلا الذي قدم شرحا مفصلا للمدير العام لمديرية المكلا عن نشاط الجمعية.

وأشار إلى ان الجمعية نفذت العديد من المشاريع منها:_ إقامة دورات تدريبية_توزيع مساعدات إغاثية وإقامة حملات توعوية ؛ مضيفا إلى ان الجمعية تعنى بالاهتمام بالآجئين الصومال بنسبة80%.

موضحا إن الجمعية كونت فرق ميدانية يتكون كل فريق من 7 إيناث و 2 ذكور مهامهم تسهيل الأعمال الخيرية والإنسانية للجمعية داخل المناطق المستهدفة وهي:_الكوده_الطويلة_جول الشفاء_جول الرماية. هذا وتم في اللقاء مناقشة كيفية خلق عمل مشترك بين السلطة المحلية بمديرية المكلا والجمعية. هذاوقد رحب المهندس عوض بن هامل بالتعاون مع الجمعية من خلال تقديم بعض التسهيلات لها.

وفي ختام اللقاء وجه المدير التنفيذي للجمعية شكره وتقديره للمهندس عوض بن هامل على سعة صدره وحسن استقباله. حضر اللقاء الأستاذ حسين سالم العكبري نائب مدير إدارة اللجان المجتمعية بالمكلا.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
لقاء يناقش العمل المشترك بين السلطة المحلية بالمكلا وجمعية دار البر ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لقاء يناقش العمل المشترك بين السلطة المحلية بالمكلا وجمعية دار البر، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لقاء يناقش العمل المشترك بين السلطة المحلية بالمكلا وجمعية دار البر.

قد تقرأ أيضا