تقارير رسمية تكشف تزايد معدلات السرقة وحوادث العمل في إيران

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن كشفت تقارير رسمية تزايد معدلات حالات السطو على المنازل بالعاصمة طهران ومدن أخرى في الأشهر الأخيرة، بالتزامن مع تدهور الوضع الاقتصادي.

وقال رئيس وحدة مكافحة السرقة والسطو المسلح بإستخبارات الشرطة المحلية، رضا مؤذن، في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية "إرنا"، أن الوقائع المسجلة لجرائم سرقة منازل في البلاد تراوحت نسبة ارتفاعها بين 7 لـ 8 % مقارنة بنفس الفترة قبل عام واحد.

وعزا "مؤذن" الأسباب وراء تفشي السرقة في البلاد، إلى أن السكان المحليين يدخرون كميات كبيرة من النقد الأجنبي؛ فضلا عن مسكوكات ذهبية في المنازل، وفق قوله.

ويعاني كثير من الإيرانيين أوضاعا معيشية مؤسفة اشتدت وطأتها طوال عام 2018، بسبب فشل حكومة طهران في الحد من انهيار قيمة الريال الإيراني لأقل من الثلثين أمام الدولار الأمريكي، إضافة إلى تسارع موجات غلاء السلع والبضائع الأساسية.

إلى ذلك، زادت حوادث العمل داخل إيران بمعدل 11 % في الفترة المذكورة أعلاه مقارنة بالفترة نفسها من عام 2017، حيث سجل الطب الشرعي نحو 261 حالة وفاة بمقر العمل.

وكشف مدير عام الطب الشرعي في محافظة طهران، مسعود قادي، أن الأشهر الأولى من عام 2018 شهدت مصرع 36 عاملا شهريا في المتوسط، بسبب حوادث بالعمل لانعدام تدابير السلامة المهنية.

وقال إن الهيئة سجلت خلال الثمانية الأشهر الأولى مصرع نحو 291 حالة وفاة بسبب حوادث العمل في طهران وحدها.

تقارير رسمية تكشف تزايد معدلات السرقة وحوادث العمل في إيران ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تقارير رسمية تكشف تزايد معدلات السرقة وحوادث العمل في إيران، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تقارير رسمية تكشف تزايد معدلات السرقة وحوادث العمل في إيران.

أخبار ذات صلة

0 تعليق