الارشيف / اخبار اليمن

صد هجوم حوثي في الجوف.. وتحرير مواقع في باقم

اخبار من اليمن عدن تايم - سكاي نيوزتمكنت قوات الجيش الوطني اليمني، من تحرير مواقع جديدة في مديرية باقِم شمالي محافظة صعدة، كما تمكن من صد هجوم حوثي في محافظة الجوف، بحسب ما ذكرت مصادر عسكرية، الثلاثاء.

وقالت مصادر عسكرية إن قوات الجيش اليمني، حررت "تبّة الكوز" في محافظة صعدة والمساحات المحيطة بها، عقب هجوم شنته، على مواقع تمركز المليشيات في التبة.

وشاركت مدفعية الجيش في الهجوم، وقصفت تحصينات الميليشيات الإيرانية في التبة، وتعزيزاتها التي كانت في طريقها إلى المواجهات.

وأسفر الهجوم عن مصرع أكثر من 10 عناصر من الميليشيات وإصابة العشرات، فيما دمرت المدفعية عدداً من الآليات القتالية التابعة لها.

وفي سياق متصل، أحبطت قوات الجيش اليمني هجوما لـمليشيات الحوثي الموالية لإيران على مواقع لها في محافظة الجوف.

وقال مصدر عسكري إن قوات الجيش تصدت لمحاولة اختراق من قبل المليشيات على مواقعها في وادي شواق بمديرية الغيل، وجرى قتل وإصابة 13 من العناصر المهاجمة، قبل أن تلوذ بالفرار.

من جانب آخر، تواصل المليشيات الحوثية، اعتداءاتها على المدنيين، عبر استهداف جرافاتهم ووسائل النقل الخاصة بهم، إلى جانب مواصلة عمليات القنص بحقهم، في الكيلو ستة عشر في محافظة الحديدة.

وذكرت مصادر مطلعة أن المليشيات الانقلابية تواصل عمليات التسلل لزرع ألغام جديدة في المنطقة، في استمرار لخرق بنود اتفاق السويد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
صد هجوم حوثي في الجوف.. وتحرير مواقع في باقم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صد هجوم حوثي في الجوف.. وتحرير مواقع في باقم، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صد هجوم حوثي في الجوف.. وتحرير مواقع في باقم.

قد تقرأ أيضا