الارشيف / اخبار اليمن

مدير عام شرطة الحـديدة يتفقد الوحدات الأمنية في مديرية الخوخة

اخبار من اليمن مدير عام شرطة الحـديدة يتفقد الوحدات الأمنية في مديرية الخوخة

تفقد مدير عام شرطة محافظة الحديدة العميد ركن / منير سليمان، الوحدات الأمنية في مديرية الخوخة، واطلع على سير العمل الأمني فيها ومستوى الجاهزية في إدارة شرطة مديرية الخوخة، واستمع الى احتياجات شرطة مديرية الخوخة.

وفي زيارته لمقر فرع القوات الخاصة في معسكر ابي موسى الأشعري بالخوخة، حيث كان في استقباله كل من قائد معسكر ابي موسى الاشعري العقيد ركن / هاني قيوع، والرائد / أحمد الهليبي، قائد الكتيبة الأولى قوات خاصة، اطلع العميد ركن منير سليمان، على الانشطة في معسكر القوات الخاصة ومدى جاهزية الفرع لتنفيذ المهام الامنية الموكلة اليه.

كما ناقش مدير شرطة الحديدة مع قائد معسكر ابي موسى الاشعري تجهيز مقر لمعسكر قوات الشرطة لجمع الضباط والأفراد المنضمين الى الشرعية وتجنيد افراد جدد للقيام بمهام الشرطة في محافظة الحديدة.

والتقى أيضاً مدير شرطة الحديدة، بمدير مديرية الخوخة محمد يحيى، وجرى خلال اللقاء مناقشة المواضيع المتعلقة بالخدمات الأمنية التي يحتاجها المواطنين في المديرية وكيفية تطوير العمل في فرع الأحوال المدينة والسجل المدني بالخوخة وتجهيز مكاتب لفرع الجوازات والدفاع المدني وشرطة السير لما لذلك من أهمية في تثبيت الأمن في المديرية.

وقال العميد ركن / منير سليمان: إن استعادة دور شرطة محافظة الحديدة يبدأ من مديرية الخوخة كونها أولى المديريات المحررة والتي بدأ الأمن فيها يستعيد نشاطه بشكل ملحوظ، وإنه على الجميع التعاون والتكاتف يدا بيد لانجاح العمل الامني فيها وبالتعاون مع وحدات الجيش الوطني ستكون الخوخة نموذجاً في الاستقرار الامني.

وأشار إلى انه سيتم دعم أمن المديرية بثلاث كتائب من قوات الأمن الخاصة تم تجهيزها في معسكر ابي موسى الاشعري ويتبعها حالياً تجهيز قوات شرطة الحديدة في نفس المعسكر.

وكشف عن وجود ترتيبات لتجهيز فروع للمؤسسات التابعة لوزارة الداخلية كالجوازات والاحوال المدنية والدفاع المدني وشرطة السير، وأن التواصل مستمر مع قيادة وزارة الداخلية لبناء هذه المرافق الأمنية في مديرية الخوخة والتي ستكون نموذجاً ومنطلقاً لبقية مديريات محافظة الحديدة.

كما قدم العميد ركن / منير سليمان، الشكر الجزيل لفخامة رئيس الجمهورية المشير / عبدربه منصور هادي حفظه الله، ولنائب رئيس الجمهورية الفريق ركن / علي محسن، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، ونائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، ومحافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن طاهر، وقائد القوات الخاصة ومدير مديرية الخوخة، على كل التسهيلات التي القدمة والتي تأتي في إطار استعادة العمل في المؤسسات الحكومية.

كما شكر مدير شرطة الحديدة، الأشقاء في التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة التي تولي محافظة الحديدة اهتماما خاصا وتقدم لها كل الدعم والمساندة للتحرير من الانقلابيين.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
مدير عام شرطة الحـديدة يتفقد الوحدات الأمنية في مديرية الخوخة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير عام شرطة الحـديدة يتفقد الوحدات الأمنية في مديرية الخوخة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير عام شرطة الحـديدة يتفقد الوحدات الأمنية في مديرية الخوخة.