الارشيف / اخبار اليمن

وزير التخطيط يلتقي رئيس قسم الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الاممي الى اليمن


اخبار من اليمن عدن ـ سبأنت :
التقى اليوم وزير التخطيط و التعاون الدولي الدكتور نجيب منصور العوج في العاصمة المؤقتة عدن، رئيس قسم الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الخاص للامين العام لليمن مروان علي وفريق من مكتبه.

جرى خلال اللقاء استعراض الوضع السياسي والمعوقات التي تواجه الفريق الاممي وإمكانية استفادتهم من خبرات وزارة التخطيط والتعاون الدولي بحكم عملهم مع المنظمات الدولية العاملة في اليمن وذلك لتحسين آلية عملهم في اليمن.

و أشاد الوزير بمكتب المبعوث والدور الذي يلعبه في بلادنا من اجل تحقيق السلام والاستقرار.. مؤكداً استعداد الحكومة الشرعية تسهيل عمل فريق المكتب وتذليل الصعوبات التي قد تواجهه.

كما أكد الوزير على أهمية التعاون فيما يخص الملف الاقتصادي والاهتمام برفع وتيرة العمل التنموي وبما يخلق فرص عمل للمواطن اليمني بدلا عن الاغاثة المحدودة وإطلاق المشاريع التي تساهم في إنعاش حركة الاستثمار وخلق بيئة اقتصادية تساهم في تذليل الصعاب لما من شأنه إحلال السلام.

حضر اللقاء نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
وزير التخطيط يلتقي رئيس قسم الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الاممي الى اليمن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وزير التخطيط يلتقي رئيس قسم الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الاممي الى اليمن، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وزير التخطيط يلتقي رئيس قسم الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الاممي الى اليمن.

قد تقرأ أيضا