الارشيف / اخبار اليمن

المنطقة الحرة عدن تطالب #أمن_عـدن القبض على معتدين بسطوا على اراضيها "وثيقة"

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصطالبت الهيئة العامة للمنطقة الحرة عدن وفقاً لوثيقة رسمية حصلت عدن تايم على نسخة منها ، من مدير امن عدن اللواء الركن شلال علي شائع القبض على عدد من المعتدين والباسطين على أراضي المنطقة .

وقالت الهيئة في مذكرة بعث بها إلى مدير امن عدن تشكو استمرار البسط على اراضي القطاع ( j ) التي تم صرفها لشركة عدن لتطوير العقاري بحسب قانون المنطقة الحرة رقم ٤ لسنة ٩٣.

وقالت المنطقة الحرة في مذكرتها ان الاعتداء على اراضي المنطقة الحرة يتم من قبل ايمن عسكر ومهدي النقيلي وايمن الصلي حيث قاموا بالاعتداء وتخريب مباني واسوار .

الجدير بالذكر أن ذات المعتدين قاموا مؤخرا بالاعتداء على اراضي خاصة بمؤسسة الصم والبكم من ذوي الاحتياجات الخاصة وعندما تحركت قوة تتبع الطوارئ والدعم الامني لوقف الاعتداء حسب اوامر القضاء قام المعتدين بإطلاق الرصاص على الجنود وسقط الجندي ديان الشعيبي شهيدا .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
المنطقة الحرة عدن تطالب #أمن_عـدن القبض على معتدين بسطوا على اراضيها "وثيقة" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المنطقة الحرة عدن تطالب #أمن_عـدن القبض على معتدين بسطوا على اراضيها "وثيقة"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المنطقة الحرة عدن تطالب #أمن_عـدن القبض على معتدين بسطوا على اراضيها "وثيقة".

قد تقرأ أيضا