الارشيف / اخبار العرب والعالم

قيادي فلسطيني: فتح غيرت قواعد لعبتها في غزة

اخبار من اليمن  

براقش نت_وكالات

قال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح الفلسطينية ماجد الفتياني، إن طجميع من راقب المشهد في قطاع غزة في الأيام الماضية وما قبلها، بات على قناعة بضرورة اتخاذ إجراءات لمواجهة حماس الحركة الخاطفة لقطاع غزة".

وأضاف، وفقاً لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم الأربعاء، أنه لا بد من انتهاج خطوات عملية لمواجهة هذا الاختطاف وعصابات حماس وقطاع الطرق الذين يدعون أنهم رجال للأمن وهم أقرب في سلوكهم لقطعان المستوطنين.

وقال الفتياني، في حديث لبرنامج ملف اليوم عبر شاشة تلفزيون فلسطين، إن "هذه الإجراءات ستمس مكانة وعمل حركة حماس في قطاع غزة للتضييق عليها، متسائلاً: لماذا نتحمل مجمل النفقات التي تعود بالنفع على حماس؟".

وأشار إلى أن حركة فتح غيرت من قواعد لعبتها في قطاع غزة، و"هذا الكادر الذي حمل الهم الوطني وقدم آلاف الشهداء لن يسمح لمن يقود غزة بمفهوم عصابي أن يستمر في نهجه الانقلابي".

وأوضح الفتياني، أن المستهدف من هذه الإجراءات هو حماس، مضيفاً "وليكن كل أبناء شعبنا في غزة على قناعة أننا لن نعاقب أنفسنا، وسنكون إلى جانب الشعب المغلوب على أمره، ولكن لن تبقى الحكومة والقيادة أسيرتين للابتزاز الذي تمارسه الحركة الخاطفة للقطاع".

وبالنسبة إلى موضوع المعابر وسحب الموظفين، قال الفتياني، إن "هذا الموضوع ليس بجديد، مبيناً أن العاملين هناك أرسلوا بقصد التسهيل على أبناء شعبنا وخدمتهم، ولم يتم إرسالهم كي يكونوا شهاد زور، وكي تمارس حماس هوايتها في كشوفات مزورة، وكشوفات خاصة بالرشاوى والمسافرين والبضائع المهربة من خارج المعابر الرسمية، علاوة على التهديدات التي يتعرضون لها يومياً".

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي براقش نت
قيادي فلسطيني: فتح غيرت قواعد لعبتها في غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادي فلسطيني: فتح غيرت قواعد لعبتها في غزة، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادي فلسطيني: فتح غيرت قواعد لعبتها في غزة.