الارشيف / إقتصاد

قمة الحكومات: وزير بريطاني يؤكد ان بلاده تتطلع لإقامة منطقة تجارة حرة مع دول الخليج

اخبار من اليمن دبي- سبأنت
أشاد وزير الدولة البريطاني للتجارة الدولية ليام فوكس بجهود تنظيم القمة العالمية للحكومات المنعقدة في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة.

وقال "أن بلاده تتطلع إلى إنشاء منطقة تجارة حرة مع دول مجلس التعاون الخليجي في المستقبل القريب".

وأضاف في تصريح على هامش مشاركته في القمة العالمية للحكومات المنعقدة في مدينة دبي الإماراتية" على الرغم من كل التكهنات السياسية التي تحيط بقضية الخروج من الاتحاد الأوروبي، فإن بريطانيا شهدت العام الماضي زيادة في حجم الاستثمارات الأجنبية المباشرة المتدفقة إلى أراضيها بنسبة 20 بالمائة".

واكد الوزير البريطاني في تصريح لوكالة الانباء الإماراتية(وام ) أن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي لن يؤثر سلبا بأي شكل من الأشكال على علاقة بلاده بالمنطقة والعالم بشكل عام.

واشار الوزير البريطاني إلى أن بلاده تتطلع إلى توسيع حجم شراكتها الاستراتيجية الممتدة مع دولة الإمارات لتضم مجالات أكثر تنوعا مثل تكنولوجيا المعلومات والذكاء الاصطناعي والعلوم الطبيعية ..داعيا إلى الاستفادة من الخبرات البريطانية في مجال التعليم و المهارات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
قمة الحكومات: وزير بريطاني يؤكد ان بلاده تتطلع لإقامة منطقة تجارة حرة مع دول الخليج ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قمة الحكومات: وزير بريطاني يؤكد ان بلاده تتطلع لإقامة منطقة تجارة حرة مع دول الخليج، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قمة الحكومات: وزير بريطاني يؤكد ان بلاده تتطلع لإقامة منطقة تجارة حرة مع دول الخليج.

قد تقرأ أيضا