الارشيف / اخبار اليمن

تحت شعار "البيئة أمل وحياة ": الهيئة العامة لحماية البيئة تدشن فعاليات اليوم الوطني للبيئة

اخبار من اليمن عدن/ خاصدشنت صباح اليوم الهيئة العامة لحماية البيئة فرع عدن فعاليات اليوم الوطني للبيئة والذي يوافق ٢٠ فبراير تحت شعار ( البيئة أمل وحياة ) بمشاركة عدد من مدارس بمحافظة عدن بالتنسيق مع إدارة الأنشطة بمكتب التربية.
وفي الفعالية الذي اقيمت في مبنى الهيئة وبرعاية كريمة من وزير المياة والبيئة الدكتور هبة الله شريم ومحافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع تم افتتاح معرض اعادة تدوير المخلفات والتنمية المستدامة لمدارس محافظة عدن بحضور وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني ورئيس فرع الهيئة العامة لحماية البيئة د. عبدالقادر محمد الخراز ووكيل وزارة الصناعة والتجارة علي عاطف ومدير مكتب الصناعة بعدن محمد عبادي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمنظمات المهتمة بالبيئة .
وفي المعرض استعرض طلاب المدارس المشاركة في المعرض عددآ من الاعمال الفنية والالكترونية والابداعية المعبرة عن حماية البيئة والحفاظ عليها ولسان حالهم يقول البيئة مسؤولية الدولة والمجتمع وواجب ديني ووطني على كل مواطن .
وقال رئيس الهيئة العامة لحماية البيئة أن الاحتفال باليوم الوطني للبيئة هذه السنة يأتي في ظل سعي قيادة الوزارة والهيئة للعمل للحد من المخاطر والأضرار التي بأتت تهدد وجود الأراضي الرطبة في العاصمة عدن وتدهور التنوع الحيوي في مناطق عدن الحساسة بيئياً .
من جانبه عبر وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني عن سعادته واعجابه لما شاهده في المعرض الذي اقيم بمناسبة اليوم الوطني للبيئة .
وقال الجعيملاني لقد اذهلتنا كثيرآ ابدعات ابناءنا الطلاب وهم يستحقون منا كل الثناء والتقدير مشيرآ بان مثل هذه الابداعات والاختراعات يجب ان يستثمرها مكتب الصناعة والتجارة لنعطي لطلابنا حافزآ اكبر في تنمية افكارهم وابداعاتهم .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تحت شعار "البيئة أمل وحياة ": الهيئة العامة لحماية البيئة تدشن فعاليات اليوم الوطني للبيئة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحت شعار "البيئة أمل وحياة ": الهيئة العامة لحماية البيئة تدشن فعاليات اليوم الوطني للبيئة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحت شعار "البيئة أمل وحياة ": الهيئة العامة لحماية البيئة تدشن فعاليات اليوم الوطني للبيئة.

قد تقرأ أيضا