الهلالي يُشيد بافتتاح مصر لمراكز خدمة المستثمرين: تقضي على البيروقراطية

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أشاد المستشار الدكتور سامي الهلالي رئيس مجلس إدارة محموعة الهلالي القابضة للاستثمار، ‏بافتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي مركز خدمة المستثمرين بوزارة الاستثمار والتعاون الدولى، ‏وكذلك مركز خدمات المستثمرين بفرع مدينة السادس من أكتوبر، ومركز الخدمات بمدينة ‏جمصة في محافظة الدقهلية عبر الفيديو كونفرانس.

وقال الهلالي في تصريحات تصحافية له اليوم الخميس 22 فبراير 2018، إن ما شهدته مصر ‏خلال الفترة التي تولى فيها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي مقاليد الأمور في مصر شهدت ‏العديد من النجاحات التي لا حصر لها، مؤكدًا أن إصرار الرئيس على الاهتمام بالمستثمرين ‏ومراكز تسهيل الخدمات الخاصة بتخليص الاجراءات والتصاريح المختلفة، سيعطي انطباعًا قويًا ‏بأن المستقبل  لمصر.

وأكد الهلالي، أن البيئة الاستثمارية في مصر باتت مهيئة تمامًا، خصوصًا بعد الاجراءات ‏الإصلاحية الأخيرة كتحرير سعر الصرف الذي ساهم في توفير العملة الصعبة، وكذلك قانون ‏الاستثمار الجديد، وتوجيه الرئيس بالتوسع في إنشاء مناطق صناعية في مختلف ربوع مصر ‏ستعطي انطباعا قويا بالاستقرار الاستثماري، وعدم وجود روتين، لافتا إلى ان ذلك من مصلحته ‏أن يشجع الكثيرين على ضخ اموالهم في مصر‎.

وتوقع رئيس مجلس إدارة مجموعة الهلالي القابضة، أن يتجه العديد من المستثمرين العرب ‏والأجانب خصوصا الشركات العالمية خلال الفترة القادمة إلى مصر وفتح فروع لشركاتهم فيها، ‏لاسيما بعد الاجراءات الاصلاحية الأخيرة.

وقال إن تحركات الرئيس السيسي وخطواته على أرض الواقع سيكون لها عظيم الأثر في وقت ‏قريب، متوقعًا أن تشهد مصر خلال السنوات القليلة القادمة إنجازات اقتصادية ضخمة، فضلا ‏عما تحقق خلال السنوات الماضية.

الهلالي يُشيد بافتتاح مصر لمراكز خدمة المستثمرين: تقضي على البيروقراطية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الهلالي يُشيد بافتتاح مصر لمراكز خدمة المستثمرين: تقضي على البيروقراطية، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الهلالي يُشيد بافتتاح مصر لمراكز خدمة المستثمرين: تقضي على البيروقراطية.

0 تعليق